احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي

التعليقات: 0
أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي
https://wahhnews.com/?p=54262
أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي
الواحة نيوز

تنفذ أمانة المنطقة الشرقية حاليًا عددًا من المشاريع التنموية في محافظة الخفجي، وذلك استمرارًا لجهودها في تنمية وتحسين المشهد الحضري، وجودة الحياة بالمنطقة وتطوير المحافظة والمراكز التابعة لها.

وأوضحت الأمانة أن هذه المشاريع تضمنت أعمال السفلتة في عدد من شوارع حي الروضة، ويجري الآن العمل على سفلتة بعض الشوارع ضمن برنامج معالجة التشوهات البصرية، وتحسين المشهد الحضري، وتقوم حالياً بأعمال السفلتة ببلوك (ب-ج) بحي الروضة، بطول ٢٠٠٠ متر وعرض ١٢ مترًا، وذلك ضمن جدول زمني لإنهاء الشوارع من السفلتة ضمن خطتها في سفلتة بعض شوارع الحي.
كما انتهت أعمال سفلتة جزء من الطريق الدولي السريع (الدمام/ الكويت) بطول ٢٧٠٠ متر طولي وعرض ٦ أمتار وإجمالي مسطح ١٦٢٠٠ متر مربع ضمن مشروع تشغيل وصيانة الطرق الرئيسية بنطاق بلدية محافظة الخفجي.

وتضمنت المشاريع كذلك إنشاء دوار بالصناعية يخدم تقاطع طريق الملك خالد مع شارع ابن كثير، وتجري إزالة الإسفلت القديم وإعادة السفلتة بشارع الأمير سلطان بطول كيلو وعرض 15 مترًا بمساحة 15000 ألف متر مربع ضمن برنامج صيانة الشوارع واللوحات الإرشادية والتسمية.

وأكدت أمانة الشرقية أن هذه المشروعات تهدف إلى تطوير المحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين واستمرارها في تكثيف الأعمال في تحسين المحافظة وتحسين المشهد الحضري وتحسين جودة الحياة، داعيةً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن المخالفات والملاحظات البلدية والتشوهات البصرية عبر مركز بلاغات “940” للتعامل معها ومعالجتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>