احدث الأخبار

بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم مدير فرع الموارد البشرية بالشرقية يفتتح ملتقى السلامة “نحو بيئة عمل آمنة”

بالصور.. العدالة يتخطى الجندل بهدفين

التعليقات: 0
بالصور.. العدالة يتخطى الجندل بهدفين
https://wahhnews.com/?p=54174
بالصور.. العدالة يتخطى الجندل بهدفين
جاسم البراهيم

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة فوزاٌ صعباٌ على فريق الجندل ضمن مباريات الجولة 29 لدوري أندية الدرجة الأولى ويقلص الفارق النقطي مع المنافسين الآخرين بالدوري.

بدأ العدالة المواجهة بضغط قوي بغية إحراز هدف التقدم وهاجم بقوة، ونجح في تحقيق ذلك بعد مضي 12 دقيقة عن طريق خالد حامظي إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وحافظ العدالة على تقدمه وسيطرته على اللعب حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني هاجم بقوة من أجل تعزيز التقدم، وبالفعل نجح في ذلك في الدقيقة 58 عن طريق دونوفان الذي واجه المرمى ووضع الكرة على يمين الحارس.

و واصل العدالة في سيطرته حتى نهاية اللقاء، ليصبح رصيده 49 نقطة، في المركز الخامس، والجندل في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، وسيلعب العدالة اللقاء القادم مع هجر، والجندل مع العروبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>