احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني والطلاب الفائزين

التعليقات: 0
أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني والطلاب الفائزين
https://wahhnews.com/?p=54119
أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني والطلاب الفائزين
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد، والطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة الابتكارات والمبادرات، بمناسبة تحقيق فريق الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المركز الأول في مسابقة الابتكارات والمبادرات المجتمعية بنسختها الثانية ضمن مسار أفضل ابتكار مجتمعي التي نظمتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ،وذلك في الكلية التقنية للبنين بالرياض.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة –ايدها الله –للبرامج والمبادرات المقدمة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تساعد الطلاب والطالبات في تنمية مهاراتهم واستثمارها في رفعة الوطن.

وأوضح العبدالواحد أن الابتكار الفائز يعد منصة تفاعلية ذكية تحت مسمى “وصول بلا حدود” تهدف إلى تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من استخدام المواقع الإلكترونية بسهولة ويسر ،وهي ليست مجرد تطبيق تقني إنما جسر يربط بين الفرص الرقمية والمستفيدين منها مما يعزز المشاركة والمساواة في الوصول إلى التكنولوجيا والمعرفة.

ورفع العبدالواحد الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لبرامج وأنشطة المركز في المنطقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>