احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني والطلاب الفائزين

التعليقات: 0
أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني والطلاب الفائزين
https://wahhnews.com/?p=54119
أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني والطلاب الفائزين
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد، والطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة الابتكارات والمبادرات، بمناسبة تحقيق فريق الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المركز الأول في مسابقة الابتكارات والمبادرات المجتمعية بنسختها الثانية ضمن مسار أفضل ابتكار مجتمعي التي نظمتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ،وذلك في الكلية التقنية للبنين بالرياض.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة –ايدها الله –للبرامج والمبادرات المقدمة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تساعد الطلاب والطالبات في تنمية مهاراتهم واستثمارها في رفعة الوطن.

وأوضح العبدالواحد أن الابتكار الفائز يعد منصة تفاعلية ذكية تحت مسمى “وصول بلا حدود” تهدف إلى تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من استخدام المواقع الإلكترونية بسهولة ويسر ،وهي ليست مجرد تطبيق تقني إنما جسر يربط بين الفرص الرقمية والمستفيدين منها مما يعزز المشاركة والمساواة في الوصول إلى التكنولوجيا والمعرفة.

ورفع العبدالواحد الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لبرامج وأنشطة المركز في المنطقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>