احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

أمانة وهيئة تطوير الشرقية يناقشان الجهود المشتركة لبرنامج البنية التحتية بالمنطقة

التعليقات: 0
أمانة وهيئة تطوير الشرقية يناقشان الجهود المشتركة لبرنامج البنية التحتية بالمنطقة
https://wahhnews.com/?p=54085
أمانة وهيئة تطوير الشرقية يناقشان الجهود المشتركة لبرنامج البنية التحتية بالمنطقة
الواحة نيوز

عقدت اللجنة التوجيهية لبرنامج البنية التحتية اليوم اجتماعا لمناقشة الجهود المشتركة بين هيئة تطوير المنطقة الشرقية وأمانة المنطقة الشرقية، بحضور معالي أمين الشرقية المهندس فهد الجبير، والرئيس التنفيذي للهيئة المهندس عمر العبداللطيف، ومستشار أمين جدة المهندس يوسف الصايغ، ونائب أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد الصبيحي، وعدد من قيادات الأمانة والهيئة، وذلك بمقر الأمانة.

وأشار المهندس الجبير خلال الاجتماع إلى أن مثل هذه اللقاءات من شأنها أن تعزز الخدمات البلدية والارتقاء بها، كما أنها حلقة وصل تتشارك من خلالها الجهات والأمانة لاستعراض التجارب الناجحة، وتعزيز روح التنافس فيما بينها، وتفعيل الشراكات التي تسهم في تحقيق مستوى عالٍ من المخرجات في الأعمال المُناطة لها.

وقدمت هيئة تطوير المنطقة الشرقية عرضاً تضمن دعم ترتيب أولويات طلبات المشاريع الرأسمالية، فيما استعرضت أمانة المنطقة تخطيط محفظة المشاريع الخمسية وتحديثها، ونظم المعلومات وتبادل البيانات، بالإضافة إلى التخطيط والتطوير العمراني، وكذلك مواءمة مشاريع البنية التحتية للمنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>