احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

متفوقًا على 62 ناديًا بالمملكة.. “الفتح” يُتوّج بالمركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية

التعليقات: 0
متفوقًا على 62 ناديًا بالمملكة.. “الفتح” يُتوّج بالمركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية
https://wahhnews.com/?p=54079
متفوقًا على 62 ناديًا بالمملكة.. “الفتح” يُتوّج بالمركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية
الواحة نيوز

حقق نادي الفتح المركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية للموسم الرياضي الحالي 2023-2024، التي تمثل أشهر (أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر) وذلك استنادًا لتقويم الموسم الرياضي لملف مبادرة الحوكمة التابعة لوزارة الرياضة للموسم الحالي والتي شارك بها 62 ناديًا في الربع الأول نفذوا خلاله 360 مبادرة.

وتمكنت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح من تحقيق الفوز بالجائزة تقديرًا لمبادرتها “عيش المسؤولية”، التي عُنيت بإجراء مجموعة من عمليات تصحيح النظر لبعض الفتيات من فئة الأيتام.

وكانت لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنت خلال حفل الجائزة في الموسم الماضي، عن إطلاق 3 جوائز عن كل ربع، إضافة إلى حفل الجائزة السنوية، وذلك بهدف تحفيز الأندية بشكلٍ أكبر على أعمال ومبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى استحداث جائزة نجوم المسؤولية الاجتماعية المخصصة للاعبين والذي سيقام نهاية الموسم الرياضي الحالي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>