احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

إنجاز كبير.. “تعليم الشرقية” يحصل على ميدالية ذهبية في معرض جنيف الدولي للاختراعات

التعليقات: 0
إنجاز كبير.. “تعليم الشرقية” يحصل على ميدالية ذهبية في معرض جنيف الدولي للاختراعات
https://wahhnews.com/?p=54057
إنجاز كبير.. “تعليم الشرقية” يحصل على ميدالية ذهبية في معرض جنيف الدولي للاختراعات
الواحة نيوز

حصلت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، على ميدالية ذهبية وجائزة خاصة، بفوز الطالب خالد عبدالعزيز الكعبي، في منافسات معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024 في مجال الكيمياء.

وهنأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، الطالب الكعبي، الفائز في منافسات المعرض والمقام خلال الفترة من 17 إلى 21 أبريل الحالي بجنيف، مقدماً في الوقت نفسه هذا الإنجاز لسمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، واللذين لا يدخران جهداً في دعم تعليم المنطقة فضلاً عن تحفيزهم الطلاب والطالبات على التميز والتفوق.

وأشاد العتيبي، بقوة العزيمة والإصرار والإرادة التي قادت الكعبي، إلى هذا التميز ومن خلفه أسرته ومدرسته ومعلميه الذين كان لهم الدور الكبير في هذا التميز، مؤكداً أن تعليم المنطقة عمل على تقديم خارطة واسعة من المسارات التدريبية والإثرائية للطلاب والطالبات للرفع من مستواهم العلمي وذلك ترجمة لتوجيهات الوزارة، والتي تسعى جهدها لبناء جيل متميز ينافس عالميًا ويسهم في تحقيق تطلعات وطنه في ظل الرؤية الطموحة للمملكة 2030.

ونوه مدير التعليم، بالجهود المتميزة التي تبذلها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) والتي تقود أبناءنا دائماً لقصب السبق ورفع علم المملكة عالياً بين صفوف الدول المتقدمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>