احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

والدة الأستاذ وليد السليم في ذمة الله

التعليقات: 0
والدة الأستاذ وليد السليم في ذمة الله
https://wahhnews.com/?p=54042
والدة الأستاذ وليد السليم في ذمة الله
الواحة نيوز

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتنا الغالية لطيفة بنت مهنا بن عبدالله العويشير “أم سعد بن سليم السليم

وسيُصلى عليها بإذن الله اليوم الأحد ١٢ شوال ١٤٤٥ الموافق ٢١ أبريل ٢٠٢٤ بعد صلاة العشاء في المقبرة الشمالية بالمبرز

وسكيون العزاء للرجال والنساء، في منزلها الكائن في محاسن ارامكو الوحدة الأولى بجوار مدرسة الأمير سعود بن نايف الابتدائية، من الساعة ٤ إلى الساعة ٨ مساء.

وأسرة “الواحة نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيدة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهًا في عزيز لديهم، وأن يجزيهم خير الجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>