احدث الأخبار

نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب

بالصور.. أمير الشرقية يدشن حديقة “الرامس”

التعليقات: 0
بالصور.. أمير الشرقية يدشن حديقة “الرامس”
https://wahhnews.com/?p=54002
بالصور.. أمير الشرقية يدشن حديقة “الرامس”
الواحة نيوز

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية، بديوان الإمارة اليوم الأحد حديقة “الرامس”، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ، ورئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين بن حسن الناصر وعدد من قيادات الأمانة وأرامكو السعودية.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في متابعة المشاريع التي تساهم في رفع معدلات جودة حياة السكان مثل الحدائق والمنتزهات، مشيرًا سموه إلى أن حديقة الرامس تعتبر إضافة لمحافظة القطيف ووجهة لأهالي المنطقة وزائريها.

وتعتبر حديقة ” الرامس” في محافظة القطيف من أكبر الحدائق العامة في المنطقة الشرقية من حيث المساحة والخدمات الإضافية، وهي من ضمن إحدى مبادرات أرامكو السعودية بالتنسيق مع الجهات الرسمية بالمنطقة، وقد أقيمت على مساحة أكثر من 400 ألف متر مربع تسعى لتلبية احتياجات سكان المنطقة وزوارها من جميع الفئات العمرية وتوفير أسلوب حياة صحي عبر مسطحات خضراء بمساحة 220 ألف متر مربع، ومسارات للمشي ورياضات الجري والدراجات الهوائية وتأتي لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 .

ورفع أمين المنطقة الشرقية شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه للمشاريع الخدمية التي تساهم في جودة حياة المواطن والمقيم مثمناً جهود أرامكو السعودية ومبادراتها المجتمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>