احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

فوز أخضر اليد على البحرين في أولى مبارياته بدورة الألعاب الخليجية للشباب

التعليقات: 0
فوز أخضر اليد على البحرين في أولى مبارياته بدورة الألعاب الخليجية للشباب
https://wahhnews.com/?p=53963
فوز أخضر اليد على البحرين في أولى مبارياته بدورة الألعاب الخليجية للشباب
جاسم البراهيم

فاز المنتخب السعودي لكرة اليد مواليد (2006) على نظيره البحريني بنتيجة (32-29)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 20 أبريل 2024م، في انطلاق منافسات كرة اليد من دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب المقامة حاليًا في الإمارات.

وسارت مجريات الشوط الأول متكافئة بين المنتخبين في معظم الفترات، واستطاع المنتخب السعودي أن ينهيه متقدماً بفارق هدف وحيد بنتيجة (17-16)، وفرض المنتخب السعودي أفضليته في الشوط الثاني ووسع الفارق التهديفي إلى 9 أهداف، على الرغم من محاولات منتخب البحرين في العودة لأجواء اللقاء، إلا أنه انتهى لمصلحة المنتخب السعودي بفارق 3 أهداف.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي مباراته الثانية أمام المنتخب العماني غدًا الأحد 21 أبريل 2024م، عند الساعة 3:00 مساء، على صالة نادي البطائح في إمارة الشارقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>