احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

اطلع على منجزاتها.. نائب أمير الشرقية يزور أرامكو السعودية

التعليقات: 0
اطلع على منجزاتها.. نائب أمير الشرقية يزور أرامكو السعودية
https://wahhnews.com/?p=53839
اطلع على منجزاتها.. نائب أمير الشرقية يزور أرامكو السعودية
الواحة نيوز

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير الشرقية، أرامكو السعودية اليوم الخميس.

واطّلع سموه على برامج الشركة وأعمالها والمنجزات التي حققتها في صناعة النفط والغاز على المستوى الوطني والعالمي وإسهاماتها الكبيرة في خدمة المجتمع. كما التقى سموه بالكوادر الوطنية العاملة في الشركة من شباب وشابات الوطن، وثمّن جهودهم في تحقيق تطلعات القيادة “رعاها الله” وتحقيق التنمية الصناعية والاقتصادية والاجتماعية في وطننا الغالي تماشيًا مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وأشاد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بما توليه القيادة الحكيمة “رعاها الله” من دعم لتطوير رأس المال البشري المتخصص في صناعة الطاقة، مثمنًا ما شاهده خلال الزيارة من مرافق تقنية متطورة، تُدار بكوادر وطنية مؤهلة.

وكان في استقبال سمو نائب أمير المنطقة الشرقية لدى وصوله مقر الشركة بالظهران رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين بن حسن الناصر، حيث زار سموه مركز تخطيط وتنظيم توريد الزيت بالظهران، واستمع إلى شرحٍ عن آلية عمل المركز، الذي يتولى مسؤولية مراقبة توريد المواد الهيدروكربونية ضمن شبكة من المرافق والبنية التحتية الصناعية، ويضمن أن كل جزء من شبكة الإمداد لدى الشركة يعمل بسلاسة وفاعلية على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

بعد ذلك زار سموّه، مركز الابتكار ، واستمع لشرح عن أقسام المركز، وأحدث التقنيات في أعمال الحفر والإنتاج وإدارة المكامن في باطن الأرض، بما في ذلك تقنيات الذكاء الاصطناعي، التي يمكن من خلالها تعزيز زيادة استخلاص النفط الخام والغاز وكذلك تطوير المكامن والمحافظة عليها بشكل مستدام.

واختتم سموه زيارته بجولة في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي ” إثراء ” واطلع على ما يقدمه المركز من خدمة للمجتمع ودعمه للمعرفة والفكر في مجالات العلوم والتقنية والهندسة وعدد من المجالات الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>