احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تزيل أكثر من 2300 م3 و 720 طن نفايات

التعليقات: 0
خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تزيل أكثر من 2300 م3 و 720 طن نفايات
https://wahhnews.com/?p=53809
خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تزيل أكثر من 2300 م3 و 720 طن نفايات
الواحة نيوز

نفذت أمانة المنطقة الشرقية العديد من الأعمال بمحافظة الخفجي خلال الأسبوع الماضي، ضمن جهودها في تقديم الخدمات البلدية المختلفة، في تحسين المشهد الحضري.

وأوضحت الأمانة أن الأعمال تضمنت، النظافة بالواجهة البحرية والحدائق العامة، ودورات المياه العامة، والشوارع الرئيسية والفرعية والساحات، حيث بلغت كمية الكنس الآلي واليدوي والالتقاطات أكثر من (2330) متراً مكعباً، واستهلاك (600) كيس نفايات سعة 50 جالوناً وتزويد دورات المياه بالواجهة البحرية والحدائق العامة بالمياه واستمرار عملية التنظيف.

وبلغت كمية النفايات المنزلية التي تم إزالتها (720) طناً من النفايات، بمشاركة (135) مشرفاً وعاملاً.

وأكدت الأمانة أنها مستمرة في تكثيف أعمالها في تحسين المحافظة وأنها لا تألو جهداً في تحسين المشهد الحضري وتحسين جودة الحياة، داعيةً الجميع إلى التعاون مع بلدية المحافظة في جهودها والإبلاغ عن المخالفات والملاحظات البدلية والتشوهات البصرية عبر مركز بلاغات “940” للتعامل معها ومعالجتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>