احدث الأخبار

ثالث الرافضين.. النصر يعترض على تأجيل مباراة الأهلي والهلال

التعليقات: 0
ثالث الرافضين.. النصر يعترض على تأجيل مباراة الأهلي والهلال
https://wahhnews.com/?p=53792
ثالث الرافضين.. النصر يعترض على تأجيل مباراة الأهلي والهلال
جاسم البراهيم

بعثت إدارة نادي النصر اليوم خطابا رسميًا لرابطة الدوري السعودي للمحترفين تطلب فيه التزام الرابطة بمواقفها السابقة طوال الموسم فيما يخص طلبات تأجيل المباريات، وتؤكد فيه على أنه قد تم في وقت سابق رفض طلب النصر بتأجيل مباراة الفريق الأول امام أشقائنا نادي الاتفاق والتي أقيمت بتاريخ 14 أغسطس في الدمام وسبقها لقاء الفريق في مهمة خارجية غالية يمثل فيها الوطن على نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بتاريخ 12 أغسطس في الطائف، متحججين باعتماد روزنامة الموسم الرياضي واتفاقيات النقل التلفزيوني مع العديد من القنوات العالمية.

و التي اضطر معها الفريق لإراحة عدد من لاعبيه ومشاركة آخرين دون جاهزية بعد مباراة نهائية امتدت لأكثر من 120 دقيقة، مما ساهم في خسارة 3 نقاط مهمة مع بداية سباق الدوري.

و رغم أن الرفض حينها كان يخالف البند 4 من المادة التاسعة من اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين والتي نصت على ” تلتزم إدارة المسابقات بمنح كل نادٍ يومين راحة على الأقل في المباريات التي تسبق أو تلي مشاركاته في أي مسابقات رسمية أخرى محلية أو خارجية ، إلا أن نادي النصر حينها قرر احترام القرار و عدم التصعيد ظنا منا أن التعامل مع جميع الأندية سيكون بالمثل طوال الموسم.

مشددين على أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين يقع على رأس مسؤولياتها الالتزام بمبدأ تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة بين كل الأندية السعودية.

و أخيرا نذكر الأعزاء في الرابطة بردهم على نادي النصر ليلة المباراة النهائية وا لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال والذي جاء فيه : ” وحرصاً من الرابطة على الالتزام بالمواعيد المعتمدة في روزنامة الموسم الرياضي وتحقيق الأهداف المرجوة من استراتيجية الرابطة، فإنه يتعذر الموافقة على طلبكم. وعليه، فإن المباراة ستقام في موعدها المحدد مسبقاً ، مما يثير استغرابنا الشديد التغير موقف الرابطة الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>