احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

بمناسبة حصولها على جائزة “إحسان”.. أمير الشرقية يستقبل مجلس إدارة جمعية مأوى

التعليقات: 0
بمناسبة حصولها على جائزة “إحسان”.. أمير الشرقية يستقبل مجلس إدارة جمعية مأوى
https://wahhnews.com/?p=53737
بمناسبة حصولها على جائزة “إحسان”.. أمير الشرقية يستقبل مجلس إدارة جمعية مأوى
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز،أمير الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء رئيس مجلس إدارة جمعية مأوى للخدمات الاجتماعية الدكتور عايض بن فرحان القحطاني وأعضاء المجلس بمناسبة حصول الجمعية على جائزة “إحسان” للجمعيات الرائدة في نسختها الأولى للتميز في مجال الإسكان .

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية الجهود التي تقوم بها الجمعيات من جهود كبيرة لدعم الأسر المحتاجة والمساهمة في تنفيذ تطلعات القيادة ” رعاها الله ” لتجويد حياة المواطنين من مستفيدي الإسكان التنموي وابتكار حلول سكنية لتوفير السكن للأسر الاكثر حاجة ، منوهاً سموه بما توليه القيادة الرشيدة للقطاع غير الربحي من دعم واهتمام ساهمت في تطور القطاع وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية ٢٠٣٠.

وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية مأوى إلى أن ” مأوى ” تطبق أفضل الممارسات المحلية والعالمية حيث حملت على عاتقها قيم الابتكار والتكامل والإتقان في العطاء ويأتي حصول “مأوى” على جائزة إحسان تعزيزاً للموثوقية والشفافية التي تعكسها خدمات الجمعية عبر برامجها وخدماتها النوعيّة التي قامت به الجمعية لتوفير المساكن للأسر الأكثر احتياجاً بجميع أنحاء المملكة .

وأضاف القحطاني نحن في جمعية “مأوى” نطمح إلى مواكبة حجم التطلعات التي توليها القيادة “حفظها الله” لمنظمات القطاع غير الربحي، بأن تكون الجمعية نموذجاً ريادياً وملهماً في بناء المسكن الآمن والمستدام للأسر الأشد حاجة ومتكاملين مع شركائنا حيث وصلت إنجازات “مأوى” حتى نهاية عام 2023م إلى أحد عشر منطقة إدارية بالمملكة وبناء أكثر من 460 منزل للأسر المحتاجة تضم أكثر من 4,600 مستفيد .

وقدم القحطاني لسموه تقريراً عن انجازات “مأوى” خلال الفترة الماضية وما قدمته من برامج مبتكرة وحلول سكنية لمساعدة الاسر الاكثر حاجة ودرعاً تذكارياً بهذه المناسبة. ورفع القحطاني الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لقضية الإسكان التنموي ليتحقق الأثر الاجتماعي المنشود في خدمة الوطن والمواطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>