احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد إنشاء بوابة الأحساء

التعليقات: 0
الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد إنشاء بوابة الأحساء
https://wahhnews.com/?p=53726
الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد إنشاء بوابة الأحساء
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمقر المحافظة اليوم، توقيع عقد إنشاء بوابة الأحساء، التي تأتي ضمن المبادرات المجتمعية لشركة الأسمنت السعودية، بحضور عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة الأسمنت السعودية محمد القرني، وعدد من مديري الجهات المعنية.

وشهد سموّه توقيع عقد إنشاء بوابة الأحساء بين شركة الأسمنت السعودية مثلها مدير إدارة الاتصال المؤسسي والمرافق عبدالله الغنيم، وشركة نبراس الخليج للمقاولات ومثلها الرئيس التنفيذي وجدي غازي.

وجاءت هذه المبادرة لأهمية المحافظة التي تحدها دول الإمارات العربية المتحدة، وقطر، وعمان، كما تربط محافظة الأحساء عدة مناطق داخلياً، وقد جاءت فكرة تصميم البوابة مستوحاة من سفينة “الداو” التي كانت إحدى أهم السفن التي استخدمت لربط ميناء العقير التاريخي، بالعديد من موانئ الدول المجاورة للتبادل التجاري والثقافي، وستكون مقدمة السفينة مستقبلة للقادم من مدينة الدمام بحيث يعبر من خلالها حتى انتهاء الجزء الآخر من السفينة على طول 230 متراً، وكذلك سيواجه المغادر من محافظة الأحساء باتجاه مدينة الدمام مجسم السفينة بحيث يعبر منه للجزء الآخر من السفينة وستكون مدة تنفيذ المشروع 12 شهراً.

من جهته، أكد القرني، أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات شركة الأسمنت السعودية في المسؤولية المجتمعية في المحافظة، مقدماً الشكر لسمو محافظ الأحساء على اهتمام ودعمه، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة على دعمهم لمثل هذه المبادرات وقيام الشركة بمسؤوليتها المجتمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>