أمير الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة “45” من طلبة جامعة الملك فيصل

التعليقات: 0
أمير الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة “45” من طلبة جامعة الملك فيصل
https://wahhnews.com/?p=53646
أمير الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة “45” من طلبة جامعة الملك فيصل
الواحة نيوز

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يوم الأربعاء الموافق 15 شوال 1445هـ، حفل تخريج الدفعة الخامسة والأربعين من طلبة جامعة الملك فيصل، وذلك في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية.

وبهذه المناسبة رفع سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته وتشريفه للحفل ومشاركته أبناءه الخريجين فرحتهم بالتخرج، مشيدًا بما تلقاه الجامعة من توجيه ودعم مستمر من سموه الكريم .
كما هنأ سعادته الخريجين وأولياء أمورهم بهذا الحصاد البهيج الذي سيسهم بإذن الله في تحقيق تطلعات رؤية مستقبل الوطن الغالي، سائلا الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد الطاهرة نعمة الأمن والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

من جانبه، أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور أحمد بن خالد العبدالعالي أن إجمالي عدد خريجي الجامعة والمتوقع تخرجهم هذا العام في جميع البرامج الانتظام والتعليم عن بُعد بلغ ١٣٢٩٨ خريجًا وخريجة؛ منهم ٢٩٥٢ خريجًا و ٦٠٧٩ خريجة من برامج البكالوريوس الانتظام، و ٢٣٦٢ خريجًا و ١٢٠٥ خريجة من برامج التعليم عن بُعد، و ٢٦٨ خريجًا، و ٤٣٢ خريجة من برامج الدراسات العليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>