احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

على مدى ثلاثة أيام.. “عيد إثراء” يجذب أكثر من 95 ألف زائر

التعليقات: 0
على مدى ثلاثة أيام.. “عيد إثراء” يجذب أكثر من 95 ألف زائر
https://wahhnews.com/?p=53585
على مدى ثلاثة أيام.. “عيد إثراء” يجذب أكثر من 95 ألف زائر
الواحة نيوز

جذبت فعاليات مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) أكثر من 95 ألف زائر خلال فترة عيد الفطر التي استمرت لمدة 3 أيام بدءًا من ثاني أيام العيد.

وتضمنت الفعاليات “لحظة العيد الكبرى” التي سلّطت الضوء على بهجة العيد وكانت بمثابة معايدة، قدمها إثراء إلى جمهوره في مدينة الرياض، وجدة والخبر، وصولًا إلى مقر المركز في مدينة الظهران، وعروضًا حصرية وتجارب استثنائية وثقافية مختلفة، فيما قدم متحف الطفل لوحة فنية أدائية بعنوان “العيد حول العالم” التي استطاع المتابعون عبرها مشاهدة عادات وتقاليد العيد للعديد من الدول منها : المملكة، والأردن، ومصر، والمغرب، وإندونيسيا إلى جانب دول أخرى، في الوقت الذي تمكنوا فيه من الانتقال إلى مشاهدة “لحظة العيد في متحف الطفل”، التي سردت قصة صلة الرحم وأهمية زيارة الأقارب بالعيد وصولًا إلى ترابط مجتمعي وتقارب اجتماعي.

ومن بوابة المسرح توافدت عائلات لحضور كورال العيد الذي استعرض مجموعة من العروض الفنية المليئة بعبارات التهنئة بالعيد، وشارك مئات الزوّار بورشة عمل حول كيفية صناعة حلوى العيد بأنامل أطفالهم وذلك على أيدي مختصين في صناعة وتزيين حلوى العيد، وأما لورشة الألعاب النارية الآمنة نمط مختلف عبر أدوات إبداعية ابتكارية، أدارها مدربون زرعوا فرحة العيد بألعاب بعيدة عن المخاطر.

واشتمل مركز إثراء على العديد من الفعاليات كتجربة “فقاعات الصابون” وصناعة زينة العيد، ومع اختتام فعاليات العيد أحيت الفرق أنشطة وبرامج العيد بتوهج وتصفيق حار من الحضور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>