احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

نصف مليون طالب وطالبة بتعليم الشرقية يستأنفون الدراسة بعد إجازة عيد الفطر

التعليقات: 0
نصف مليون طالب وطالبة بتعليم الشرقية يستأنفون الدراسة بعد إجازة عيد الفطر
https://wahhnews.com/?p=53518
نصف مليون طالب وطالبة بتعليم الشرقية يستأنفون الدراسة بعد إجازة عيد الفطر
الواحة نيوز

استقبلت مدارس تعليم المنطقة الشرقية، اليوم , نصف مليون طالب وطالبة بعد تمتعهم بإجازة عيد الفطر ممثلين لمراحل التعليم العام في مدن ومحافظات المنطقة , وسط أجواء تسودها الجدية والتفاؤل.
وأوضح تعليم المنطقة الشرقية , أن القيادات التعليمية بالمنطقة , وقفت على جاهزية العودة للدراسة التي تأتي امتدادًا للخطط التشغيلية الموضوعة من قبل أعضاء لجنة الاستعداد لضمان عودة جادّة وحافلة بالإنجازات لما تبقى من الفصل الدراسي الثالث في ظل الدعم السخي لقطاع التعليم من قبل القيادة الرشيدة .
من جانب آخر نظم تعليم الشرقية اليوم، حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الفطر , بحضور المساعدين، ومديري الإدارات والمكاتب التعليمية والأقسام والوحدات، وعدد من منسوبي تعليم المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>