احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل تعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء بسبب الحالة المطرية “تعليم الأحساء” يعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأحمر.. والمنطقة الشرقية تستعد للأمطار التدريب التقني بالشرقية يعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا ضمت 18 قرارًا .. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء اليوم برئاسة ولي العهد بمناسبة ترقيته للمرتبة الـ 15.. وكيل إمارة الشرقية يشكر الملك سلمان وولي العهد بسبب الحالة المطرية.. تعليم الشرقية يعلن تعليق الدراسة غدًا الأربعاء “التوت الحساوي”.. فاكهة تتصدر السلال الغذائية وتضفي جمالًا بلونها توقعات بسقوط أمطار متوسطة على المنطقة الشرقية.. تشمل 6 أماكن خلال التصفيات الأولية.. تعليم الشرقية يحصد خمس جوائز من جائزة الأميرة صيتة أمير الشرقية يشيد بدعم القيادة للمستفيدين وتمكنهم من خدمات “الهلال الأحمر” تخصيص دعم 480 مليون ريال.. محافظ الأحساء يرأس اجتماع اللجنة العليا لإنشاء المستشفى الجامعي التعليمي

اكتئاب العيد.. مختص في العلاج النفسي يحذر من مقاطع السخرية عن شهر شوال

التعليقات: 0
اكتئاب العيد.. مختص في العلاج النفسي يحذر من مقاطع السخرية عن شهر شوال
https://wahhnews.com/?p=53458
اكتئاب العيد.. مختص في العلاج النفسي يحذر من مقاطع السخرية عن شهر شوال
الواحة نيوز

حذّر المختص في العلاج النفسي نواف الجامع؛ من تداول مقاطع السخرية عن طول شهر شوال التي، وأكد أنها في بعض الأحيان توثر في النفسية وتكون سببًا في الاكتئاب.

فعلى الرغم من مشاعر السعادة التي تغمر أكثر المسلمين خلال أيام عيد الفطر المبارك؛ إلا أن كثيرين قد يشعرون بالكآبة والإحباط، وهذه الحالة يسميها المختصّون “اكتئاب العيد”.

وأضاف الجامع؛ في حديثه لبرنامج اليوم على قناة الإخبارية، أن الحديث عن حالات الاكتئاب أو الملل وتداول المقاطع بشأنها ينقل حالة الشعور بالملل والكآبة للفرد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>