احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

اكتئاب العيد.. مختص في العلاج النفسي يحذر من مقاطع السخرية عن شهر شوال

التعليقات: 0
اكتئاب العيد.. مختص في العلاج النفسي يحذر من مقاطع السخرية عن شهر شوال
https://wahhnews.com/?p=53458
اكتئاب العيد.. مختص في العلاج النفسي يحذر من مقاطع السخرية عن شهر شوال
الواحة نيوز

حذّر المختص في العلاج النفسي نواف الجامع؛ من تداول مقاطع السخرية عن طول شهر شوال التي، وأكد أنها في بعض الأحيان توثر في النفسية وتكون سببًا في الاكتئاب.

فعلى الرغم من مشاعر السعادة التي تغمر أكثر المسلمين خلال أيام عيد الفطر المبارك؛ إلا أن كثيرين قد يشعرون بالكآبة والإحباط، وهذه الحالة يسميها المختصّون “اكتئاب العيد”.

وأضاف الجامع؛ في حديثه لبرنامج اليوم على قناة الإخبارية، أن الحديث عن حالات الاكتئاب أو الملل وتداول المقاطع بشأنها ينقل حالة الشعور بالملل والكآبة للفرد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>