احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

أمطار على الشرقية.. الحصيني يتوقع حالة الطقس بمختلف مناطق المملكة

التعليقات: 0
أمطار على الشرقية.. الحصيني يتوقع حالة الطقس بمختلف مناطق المملكة
https://wahhnews.com/?p=53414
أمطار على الشرقية.. الحصيني يتوقع حالة الطقس بمختلف مناطق المملكة
الواحة نيوز

توقع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، حالة الطقس اليوم، وأكد على هطول الأمطار بشكل متفاوت على عدد من مناطق المملكة من ضمنها المنطقة الشرقية.

وقال الحصيني عبر حسابه على منصة إكس:

“تبدأ السبت 4 شوال الحالة الممطرة الثالث عشر لعام ١٤٤٥هـ؛ متوقع أمطار متفاوتة من خفيفة لغزيرة وحبات برد على أجزاء من الشرقية والوسطى والشمالية والجنوبية من المملكة تمتد إلى دول الخليج “الكويت والبحرين وقطر والإمارات وعُمان”.

وأضاف الحصيني: “حوض بارد متوقع أن يتمركز على إيران يساعد في تكثيف الرطوبة الهائلة على الخليج ودوله مضيفا: متوقع أن تكون قوة وغزارة المطر والسيول وحبات برد مع رياح في الحالة الممطرة الثالث عشر لعام ١٤٤٥هـ بالترتيب على عُمان فالإمارات فالشرقية من المملكة فقطر والبحرين”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>