مدن ومراكز الألعاب تجذب الأطفال أيام عيد الفطر بالمنطقة الشرقية

التعليقات: 0
مدن ومراكز الألعاب تجذب الأطفال أيام عيد الفطر بالمنطقة الشرقية
https://wahhnews.com/?p=53393
مدن ومراكز الألعاب تجذب الأطفال أيام عيد الفطر بالمنطقة الشرقية
الواحة نيوز - واس

لأيام العيد فرحة وبهجة في نفوس الجميع، وللأطفال فرحة خاصة ينتظرونها يوم العيد بمنتهى الصبر والشغف، حيث يوجد العديد من المظاهر التي تُدخل الفرح والسعادة إلى قلوبهم مثل ارتداء الملابس الجديدة والالتقاء بالأهل والأصدقاء وتلقى العيديات وتناول الحلويات والشكولاتات، إلى جانب الخروج إلى الحدائق والمتنزهات ومدن ومراكز الألعاب.

وشهدت مدن ومراكز الألعاب بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية أيام عيد الفطر المبارك حضورًا كثيفًا من الأهالي وأطفالهم الذين قدموا للاستمتاع بمختلف الأنشطة والفعاليات فيها.

التقت “واس” العديد من الأهالي والأطفال خلال استمتاعهم بهذه المناسبة السعيدة في بعض المدن الترفيهية ومراكز الألعاب.

وقالت مريم الشهري (أم عبدالله), أنها قدمت مع أبنائها إلى مدينة الألعاب بعد أن التقت بالأهل والأقارب وتبالوا التهنئة بالعيد المبارك، لتزيد فرحة الأطفال بالعيد وتجعلهم أكثر سعادة من خلال ركوب الألعاب المحببة لديهم ثم تناول طعام العشاء.

وعبرت الطفلة لين الحداد عن سعادتها جدا بالعيد، وفَرِحَة خاصة بالقدوم إلى مدينة الألعاب مع أختها ووالدتها، وركوب مختلف الألعاب والمشاركة في أنشطة وفعاليات المدينة مع بقية الأطفال”

فيما أكد الطفل يزن الهلال حرصه خلال أيام العيد على الذهاب إلى مدن الألعاب مع أسرته لممارسة هوايته في ركوب الألعاب في أجواء البهجة والفرحة بالعيد، مشيراً إلى أنه يعد ذلك جزءاً أساسياً في العيد السعيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>