احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

مدن ومراكز الألعاب تجذب الأطفال أيام عيد الفطر بالمنطقة الشرقية

التعليقات: 0
مدن ومراكز الألعاب تجذب الأطفال أيام عيد الفطر بالمنطقة الشرقية
https://wahhnews.com/?p=53393
مدن ومراكز الألعاب تجذب الأطفال أيام عيد الفطر بالمنطقة الشرقية
الواحة نيوز - واس

لأيام العيد فرحة وبهجة في نفوس الجميع، وللأطفال فرحة خاصة ينتظرونها يوم العيد بمنتهى الصبر والشغف، حيث يوجد العديد من المظاهر التي تُدخل الفرح والسعادة إلى قلوبهم مثل ارتداء الملابس الجديدة والالتقاء بالأهل والأصدقاء وتلقى العيديات وتناول الحلويات والشكولاتات، إلى جانب الخروج إلى الحدائق والمتنزهات ومدن ومراكز الألعاب.

وشهدت مدن ومراكز الألعاب بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية أيام عيد الفطر المبارك حضورًا كثيفًا من الأهالي وأطفالهم الذين قدموا للاستمتاع بمختلف الأنشطة والفعاليات فيها.

التقت “واس” العديد من الأهالي والأطفال خلال استمتاعهم بهذه المناسبة السعيدة في بعض المدن الترفيهية ومراكز الألعاب.

وقالت مريم الشهري (أم عبدالله), أنها قدمت مع أبنائها إلى مدينة الألعاب بعد أن التقت بالأهل والأقارب وتبالوا التهنئة بالعيد المبارك، لتزيد فرحة الأطفال بالعيد وتجعلهم أكثر سعادة من خلال ركوب الألعاب المحببة لديهم ثم تناول طعام العشاء.

وعبرت الطفلة لين الحداد عن سعادتها جدا بالعيد، وفَرِحَة خاصة بالقدوم إلى مدينة الألعاب مع أختها ووالدتها، وركوب مختلف الألعاب والمشاركة في أنشطة وفعاليات المدينة مع بقية الأطفال”

فيما أكد الطفل يزن الهلال حرصه خلال أيام العيد على الذهاب إلى مدن الألعاب مع أسرته لممارسة هوايته في ركوب الألعاب في أجواء البهجة والفرحة بالعيد، مشيراً إلى أنه يعد ذلك جزءاً أساسياً في العيد السعيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>