احدث الأخبار

أهالي مدينة العيون يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في أجواء إيمانية

التعليقات: 0
أهالي مدينة العيون يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في أجواء إيمانية
https://wahhnews.com/?p=53179
أهالي مدينة العيون يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في أجواء إيمانية
أحمد السبيعي

في وسط اجواء إيمانيه توافدت جموع المصلين من أهالي مدينة العيون والمسلمين المقيمين فيها لأداء صلاة عيد الفطر المبارك بمدينة العيون بالأحساء.

حيث اكتظ بهم مصليات العيد والجوامع والساحات الخارجية المحيطة به رجال و نساء و أطفال في اجواء آمنه مفعمة بالخشوع لله سبحانه وتعالى مطمئنة بالأمن والإيمان.

وقد أم المصلين فضيلة الشيخ محمد بن مبارك السليم و سعود فهد العساف، أمام وخطيب جامع الحسين والعفالق وجامع عمر بن الخطاب رضي الله عنه الذي حثوا الناس في خطبة العيد على تقوى الله عز وجل في السر والعلن وإخلاص العبادة له وحده دون ما سواه والحرص على أداء الصلاة في أوقاتها .

كما حثوا على التمسك بكتاب الله، وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم, واجتناب المعاصي والتقرب الى الله والاستمرار في اعمال الخير.

وفي الخطبة الثانية حث نساء المسلمين على طاعة الله والتمسك بالشريعة الإسلامية السمحة وعدم التبرج، مُبيناً مكانت “الله اكبر “صور متعددة من الإحسان، مثل: الإحسان للوالدين والأبناء والزوجات والأقارب، وصلة الأرحام.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>