احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

ثاني أيام العيد.. “إثراء” يُعايد زواره بأنشطة وعروض أدائية وفنية تحت شعار “فطرٌ سعيد”

التعليقات: 0
ثاني أيام العيد.. “إثراء” يُعايد زواره بأنشطة وعروض أدائية وفنية تحت شعار “فطرٌ سعيد”
https://wahhnews.com/?p=53108
ثاني أيام العيد.. “إثراء” يُعايد زواره بأنشطة وعروض أدائية وفنية تحت شعار “فطرٌ سعيد”
الواحة نيوز

يُطلق مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” , حزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوّعة , احتفالًا بعيد الفطر المبارك، تحت شعار “فطرٌ سعيد”، وذلك بدايةً من ثاني أيام العيد ولمدة 3 أيام، حيث ينتظر الزوّار أكثر من 42 فعالية تتنوع ما بين العروض الحيّة والفنون الأدائية .

وستتضمن الفعاليات “أغنية العيد”، والاستماع إلى “حكايات العيد” ومشاهدة “قرية السعادة” و”فوازير العيد”، إضافة إلى “تحديات المتحف”، ومسرحية العائلية “قرية السعادة”.

ومن منطلق التبادل الثقافي وتعزيز الجوانب المعرفية سيكون الزوّار على موعد مع فعالية “العيد حول العالم”، حيث تُتاح الفرصة لهم في استكشاف الطرق العديدة التي تستعد بها الثقافات المختلفة للعيد وتحتفل به، عبر مجموعة من البرامج، وسيجوب الحضور “مدينة العيد” حيث المنازل التي تم بناؤها بتصاميم متعددة مستوحاة من دول من حول العالم، إلى جانب الإعلان عن “اللحظة الكبرى” التي يشاركها إثراء كل عام مع زوّاره بأنماط تفاعلية مبتكرة.

ولمحبي العلوم فعاليات “صناعة زينة العيد” و”هل للفقاعات تفاعلات كيميائية؟”، والمشاركة في “أستديو الاستدامة” وسط حدائق إثراء يتشارك فيها الأطفال مع عائلاتهم؛ ليستكشفوا أنشطة تفاعلية متنوعة من خلال استخدام مواد صديقة للبيئة، و”صناعة قطعة فنّية من الفسيفساء”، إلى جانب ورشة عمل “صناعة ألعاب نارية آمنة”.

وينتظر الزوار مجموعة من التحديات والألغاز والألعاب التفاعلية داخل مكتبة إثراء، علاوةً على إتاحة الفرصة لكتابة رسالة العيد مع تزيين متحف أطفال إثراء بزهور مختلفة من جميع أنحاء العالم، وخلال ذلك ينتقل الزوار بين أنحاء المركز وسط برامج زاخرة ورحلة شيّقة يطلون منها عبر محطات عدة كالمعارض الفنّية، الفنون البصرية وبعض العروض المذهلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>