احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

بالصور.. انهيار سقف محطة وقود بعيون الأحساء

التعليقات: 3
بالصور.. انهيار سقف محطة وقود بعيون الأحساء
https://wahhnews.com/?p=53044
بالصور.. انهيار سقف محطة وقود بعيون الأحساء
أحمد السبيعي

أوضح المتحدث الرسمي باسم أمانة الأحساء “خالد بووشل”، في تصريح خاص لصحيفة “الواحة نيوز”، أن أمانة الأحساء باشرت صباح اليوم الاثنين 8 أبريل 2024، سقوط سقف أحد محطات البنزين بحي النسيم 2 بمدينة العيون، نتج عنه أضرار مادية نظير سقوطها على أحد السيارات الواقفة، فيما لم تسجل الحادثة أي إصابات بشرية.

من جانبها، باشرت فرقة من الدفاع المدني بالعيون فور وصولهم بلاغًا بشأن سقوط مظلة خرسانية على سيارة في إحدى محطات الوقود بمدينة العيون بحي النسيم 2.

وأكد المتحدث الرسمي خلال تصريحاته، أنه على الفور تم تأمين الموقع بسياج للسلامة، لحين رفع ما خلفه السقوط من أنقاض خرسانية، وجاري استكمال الإجراءات النظامية مع الجهات المعنية.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    الحمدالله اللي سلم الاودام من السقوط وكل شي يتعوض

  2. ٢
    زائر

    لا حول ولا قوة الا بالله الحمدالله ان الي بالسياره سلمو

  3. ١
    محمد الحصحوص

    تعرفون ليه طاح السقف وذلك بسبب السور والسقف متهالك وحطوا عليه ديكور الزينه حتى لا أحد يكشفهم وعمر المحطة مايقارب أكثر من ٤٠ سنة عامآ تقريبآ وذلك بسقوط مظلة الخرسانية بشكل مفاجئ بعد ما حصل سقوط تدريجي وأحسوا العمال بميلانها فأبتعدوا عنها حتى صاحب سيارة دايهاتسو جران ماكس بيك أب والمرافق معه فروا من السيارة بشكل سريع ونجاتهما من موت محقق لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>