احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

احتفالًا بعيد الفطر.. صندوق المناسبات بغرفة الشرقية يطلق برنامجًا ترفيهيًا لمدة 3 أيام

التعليقات: 0
احتفالًا بعيد الفطر.. صندوق المناسبات بغرفة الشرقية يطلق برنامجًا ترفيهيًا لمدة 3 أيام
https://wahhnews.com/?p=52997
احتفالًا بعيد الفطر.. صندوق المناسبات بغرفة الشرقية يطلق برنامجًا ترفيهيًا لمدة 3 أيام
الواحة نيوز

يطلق صندوق المناسبات بغرفة الشرقية، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، برنامجاً احتفاليًا ترفيهيًا لأهالي المنطقة الشرقية وزوارها احتفاءً بالعيد السعيد، يحتضنه مجمعي الراشد مول بالخبر والشاطئ مول بالدمام يستمر لمدة ثلاثة أيام .

وأوضح رئيس غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء، أن البرنامج يتضمن 21 فعالية متنوعة وجاذبة لجميع فئات المجتمع، تشتمل على حديقة الطفل بأركانها التفاعلية التي يفضلها الأطفال مثل الرسم على الوجه والتلوين الحر، والتركيبات الملونة، وألعاب كرنفاليه، وشخصيات كرتونية، وفقرة للعرضة السعودية، واستديو لتصوير للأطفال، وألعاب البلايستيشن، إضافة إلى فقرة المسابقات وتوزيع الهدايا.

وأكد الرزيزاء، حرص صندوق المناسبات بالغرفة على مشاركة أهالي وزوار المنطقة الأفراح في مناسبات الأعياد وتصميم برامج ترفيهية عائلية تتناسب مع اهتماماتهم وطموحاتهم نظرًا للنجاحات التي حققها في الأعوام السابقة وشهدت تفاعلاً وحضورًا كبيرًا من الأهالي والزوار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>