احدث الأخبار

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة

وفق ما نصت عليه الشريعة.

منصة “إحسان” تتولى إخراج زكاة الفطر عن المزكين لتسلمها للمستحقين

التعليقات: 0
منصة “إحسان” تتولى إخراج زكاة الفطر عن المزكين لتسلمها للمستحقين
https://wahhnews.com/?p=52952
منصة “إحسان” تتولى إخراج زكاة الفطر عن المزكين لتسلمها للمستحقين
الواحة نيوز

تتيح المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) الفرصة لتلقي وكالة المزكين لإخراج زكاة الفطر عنهم، وبدأت المنصة باستقبال إخراج الزكاة رقميًا لتتولى إيصالها إلى مستحقيها في وقتها الشرعي، في مختلف مناطق المملكة.

وتتولى منصة إحسان إخراج زكاة الفطر من منطلق دورها لتمكين المجتمع خلال شهر رمضان المبارك من أداء زكاتهم بكل يسر وسهولة وعبر منصة رسمية تكفل بحول الله تعالى إيصالها لمستحقيها وفق ضوابط الشريعة في وجوب الزكاة، وتُستقبل الزكاة عبر برنامج “زكاة الفطر” في تطبيق المنصة, والموقع الإلكتروني؛ ومن ثم يحدد المُحسن المنطقة الإدارية وعدد الأفراد المراد إخراج الزكاة عنهم، ويتم إخراجها من الأرز بالتعاون والربط التقني مع الجهات ذات العلاقة في مناطق المملكة كافة.

يُذكر أن منصة إحسان تهدف إلى تمكين القطاع الخيري وتعظيم أثره، وتسهيل تقديم التبرعات رقمية بموثوقية وأمان؛ وذلك بمتابعة لجنة إشرافية مكوّنة من 13 جهة حكومية تعمل على التحقق من سير عمل المنصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>