احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

لأجل ليلة ختم القرآن.. استعدادات وتأهب في الحرمين الشريفين

التعليقات: 0
لأجل ليلة ختم القرآن.. استعدادات وتأهب في الحرمين الشريفين
https://wahhnews.com/?p=52946
لأجل ليلة ختم القرآن.. استعدادات وتأهب في الحرمين الشريفين
الواحة نيوز

استعدت رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي لليلة خَتْم القرآن الكريم ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان.

حيث تم تكثيف مواقع إجابة السائلين، وتزويدها بمترجمين بلغات متعددة؛ وزيادة الكتيبات الدينية والإرشادية؛ باللغات المتعددة؛ لتغطي جنسيات القاصدين ولغاتهم المختلفة، وتثري تجربتهم الدينية، وتعزز من اقتدائهم بسنة الرسول ﷺ، والمنهج الوسط المعتدل؛ في العبادات والفكر المعتدل والسلوك الوسطي؛ لإثراء تجربة المصلين والمعتمرين والقاصدين، المتوقع توافدهم بالملايين، وتهيئة البيئة التعبدية، المحفوفة بالخشوع والسكينة.

كما أعدت رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين؛ مسارات دينية إثرائية إرشادية متعددة خلال ما تبقى من أيام شهر رمضان المبارك، لإيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم بعدة لغات خدمة لقاصديهما وتعزيز التعاون والتناغم والتكامل مع شركاء النجاح من الجهات العاملة بالحرمين الشريفين لإنجاح الموسم الرمضاني الديني.