احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

استعدادًا لعيد الفطر.. أمانة الأحساء تُعزز رقابة منافذ الصحة العامة وتُجهّز المرافق الخدمية

التعليقات: 0
استعدادًا لعيد الفطر.. أمانة الأحساء تُعزز رقابة منافذ الصحة العامة وتُجهّز المرافق الخدمية
https://wahhnews.com/?p=52844
استعدادًا لعيد الفطر.. أمانة الأحساء تُعزز رقابة منافذ الصحة العامة وتُجهّز المرافق الخدمية
الواحة نيوز

تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك ، وضمن برامج المتابعة الشاملة للمنشآت والمنافذ المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة ، تتواصل جهود أمانة الاحساء في تنفيذ الجولات الرقابية لمتابعة الالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية ، مع تعزيز الرقابة على اهم الأنشطة التي تشهد اقبالاً ملحوظاً (صوالين الحلاقة ، المشاغل النسائية ، مغاسل الملابس ، متاجر الحلويات ، منافذ إعداد الولائم والمطابخ )، وغيرها من الأنشطة الأخرى للتأكيد على التزام العاملين والقائمين عليها بإشتراطات الصحة العامة وسلامة الأغذية وصلاحيتها ووجود الختم البيطري على الذبائح.

وفقاً لما أوضحه المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بووشل، والذي أكد على تطبيق الجزاءات حيال مخالفي الاشتراطات البلدية وفقاً للوائح والأنظمة.

من ناحية أخرى، أشار بووشل إلى أن الأمانة تعمل في الفترة الراهنة على الخطط المجدولة للنظافة العامة والإصحاح البيئي ، بالإضافة إلى تهيئة المنتزهات والحدائق والمرافق الخدمية، وأيضا شاطئ العقير وشاطئ سلوى لاستقبال قاصديها من الأهالي والزائرين، تعزيزاً للجانب الترفيهي وتدعيماً للقطاع السياحي في المنطقة أيام العيد.

وأشار بووشل إلى تنفيذ أعمال صيانة أعمدة الإنارة في الطرق الرئيسية، وبرامج التشجير وزراعة شتلات الزهور وبسط المسطحات الخضراء وإعادة طلاء أرصفة الشوارع الرئيسية ومداخل الحاضرة وتجهيز مصليات العيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>