احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

استعدادًا لعيد الفطر.. أمانة الأحساء تُعزز رقابة منافذ الصحة العامة وتُجهّز المرافق الخدمية

التعليقات: 0
استعدادًا لعيد الفطر.. أمانة الأحساء تُعزز رقابة منافذ الصحة العامة وتُجهّز المرافق الخدمية
https://wahhnews.com/?p=52844
استعدادًا لعيد الفطر.. أمانة الأحساء تُعزز رقابة منافذ الصحة العامة وتُجهّز المرافق الخدمية
الواحة نيوز

تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك ، وضمن برامج المتابعة الشاملة للمنشآت والمنافذ المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة ، تتواصل جهود أمانة الاحساء في تنفيذ الجولات الرقابية لمتابعة الالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية ، مع تعزيز الرقابة على اهم الأنشطة التي تشهد اقبالاً ملحوظاً (صوالين الحلاقة ، المشاغل النسائية ، مغاسل الملابس ، متاجر الحلويات ، منافذ إعداد الولائم والمطابخ )، وغيرها من الأنشطة الأخرى للتأكيد على التزام العاملين والقائمين عليها بإشتراطات الصحة العامة وسلامة الأغذية وصلاحيتها ووجود الختم البيطري على الذبائح.

وفقاً لما أوضحه المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بووشل، والذي أكد على تطبيق الجزاءات حيال مخالفي الاشتراطات البلدية وفقاً للوائح والأنظمة.

من ناحية أخرى، أشار بووشل إلى أن الأمانة تعمل في الفترة الراهنة على الخطط المجدولة للنظافة العامة والإصحاح البيئي ، بالإضافة إلى تهيئة المنتزهات والحدائق والمرافق الخدمية، وأيضا شاطئ العقير وشاطئ سلوى لاستقبال قاصديها من الأهالي والزائرين، تعزيزاً للجانب الترفيهي وتدعيماً للقطاع السياحي في المنطقة أيام العيد.

وأشار بووشل إلى تنفيذ أعمال صيانة أعمدة الإنارة في الطرق الرئيسية، وبرامج التشجير وزراعة شتلات الزهور وبسط المسطحات الخضراء وإعادة طلاء أرصفة الشوارع الرئيسية ومداخل الحاضرة وتجهيز مصليات العيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>