احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

تحت رعاية أمير الشرقية.. “أبشر بالفطور” توزع 100 ألف وجبة على رواد الطرق بالمنطقة

التعليقات: 0
تحت رعاية أمير الشرقية.. “أبشر بالفطور” توزع 100 ألف وجبة على رواد الطرق بالمنطقة
https://wahhnews.com/?p=52810
تحت رعاية أمير الشرقية.. “أبشر بالفطور” توزع 100 ألف وجبة على رواد الطرق بالمنطقة
الواحة نيوز

نفذت جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية، مبادرة (أبشر بالفطور) بنسختها الثانية، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وذلك ضمن مشاريع وبرامج الجمعية للدورة البرامجية لعام 2024م، والمبادرات الخاصة بشهر رمضان المبارك.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية عبدالله الغامدي، أن المبادرة شملت محافظات ضمن نطاقها في العمل التطوعي في الدمام والخبر، والبيضاء، والجبيل، ورأس تنورة، وبقيق، والنعيرية، والخفجي، وحفر الباطن، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي، والتي تستهدف توزيع 100 ألف وجبة بمشاركة أكثر من 2000 متطوع، والفرق التطوعية لتجهيز وإعداد وجبات إفطار للمسافرين عبر عدة نقاط ثابتة وحيوية في المحافظات.

وأكد الغامدي، أن نقاط التوزيع راعت تطبيقات الأمن والسلامة وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية، فيما أسهمت إدارة تعليم المنطقة الشرقية بتجهيز مقرات لإعداد وتجهيز الوجبات وفق خط إنتاج منظم بمقرات المدارس في عموم المحافظات، بمشاركة طلاب وطالبات المدارس بجميع محافظات المنطقة، كما تقوم الجمعية بمتابعة وصولها للمستفيدين في نقاط التوزيع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>