احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

هيئة تطوير المنطقة الشرقية تطلق برنامج الأداء التنموي “سرب”

التعليقات: 0
هيئة تطوير المنطقة الشرقية تطلق برنامج الأداء التنموي “سرب”
https://wahhnews.com/?p=52733
هيئة تطوير المنطقة الشرقية تطلق برنامج الأداء التنموي “سرب”
محمود عبد العظيم

أطلقت هيئة تطوير المنطقة الشرقية، برنامج الأداء التنموي “سرب”، انطلاقًا من أحد أدوار الهيئة في متابعة تنفيذ البرامج والمشروعات في المنطقة الشرقية واتخاذ ما يلزم لضمان تنفيذها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بتطوير المنطقة وتنميتها.

يذكر أنه في السابق، دشّن أميرُ المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، اليوم الأربعاء، في ديوان الإمارة، برنامجَ الأداء التنموي في المنطقة الشرقية “سرب”، والمؤشرات الحضرية، بحضور أصحاب المعالي والسعادة، ومسؤولي وممثلي أكثر من 50 جهة حكومية.

وسرب منصة تعنى بمتابعة وتمكين تنفيذ البرامج والمشروعات بالمنطقة التي يتم تنفيذها من خلال الجهات التنموية، كما تساهم بحل المعوقات التي تواجه التنفيذ ورفع التقارير والتوصيات اللازمة لمتخذي القرار بالإضافة إلى ترتيب الأولويات التنموية بالتكامل مع الجهات والتنسيق مع وزارة المالية وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية.

وهيئة تطوير الشرقية تعمل على رسم السياسات العامة، وإعداد الخطط والدراسات والمخططات الاستراتيجية الشاملة للمنطقة، وتحديد أولويات المشروعات، وتطبيق مؤشرات تحسين وقياس كفاءة الأداء الحضري على المشروعات، ضمن إطار الأهداف العامة لخطط التنمية المعتمدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>