احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

اليوم.. الأهلي يلتقي الاتحاد في قمة الجولة الـ26 من دوري روشن

التعليقات: 0
اليوم.. الأهلي يلتقي الاتحاد في قمة الجولة الـ26 من دوري روشن
https://wahhnews.com/?p=52512
اليوم.. الأهلي يلتقي الاتحاد في قمة الجولة الـ26 من دوري روشن
الواحة نيوز

يلتقي مساء اليوم الاثنين، فريق الأهلي، ضيفه الاتحاد في قمة الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عند الساعة العاشرة مساءً.

ويسعى الأهلي صاحب المركز الثالث بـ48 نقطة إلى الفوز والابتعاد عن منافسه الاتحاد صاحب المركز الرابع بـ46 نقطة، في المقابل يطمح الاتحاد حامل اللقب إلى كسب نقاط المباراة وخطف المركز الثالث من غريمه فريق الأهلي.

واستطاع فريق الأهلي خلال الدور الأول من المسابقة، الفوز على الاتحاد بهدف وحيد عن طريق فرانك كيسييه، في مباراة مثيرة وسط حضور جماهيري كبير حظي بإشادة كبيرة من محبي وعشاق كرة القدم.

يُذكر أنه يقام في نفس اليوم مواجهتان تجمع الرائد بضيفه الخليج على ملعب نادي الرائد ببريدة, والحزم بنظيره ضمك على ملعب نادي الحزم بالرس, على أن تستكمل باقي مباريات الجولة يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>