احدث الأخبار

توفيق الغزال يحتفل بعقد قران “طاهر” في المنطقة الشرقية.. ما هي القطاعات الزراعية المستهدفة لدعم ريف؟ الديوان الملكي: وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز ختام الجولة 29بدوري روشن| النصر يسعى للضغط على الهلال.. الأخدود وأبها يبحثان عن الاطمئنان للارتقاء بمستوى الخدمة.. أمانة الشرقية تواصل تنفيذ المشاريع التنموية في حاضرة الدمام تحديد معيار اختيار المنشآت المستهدفة في المجموعة الـ11 لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” هيئة كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح (بيان مفصل) كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030

تقني الشرقية يحقق المركز الأول في مسابقة الابتكارات والمبادرات المجتمعية

التعليقات: 0
تقني الشرقية يحقق المركز الأول في مسابقة الابتكارات والمبادرات المجتمعية
https://wahhnews.com/?p=52302
تقني الشرقية يحقق المركز الأول في مسابقة الابتكارات والمبادرات المجتمعية
الواحة نيوز

حقق فريق الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المركز الأول في مسابقة الابتكارات والمبادرات المجتمعية بنسختها الثانية، ضمن مسار أفضل ابتكار مجتمعي، التي نظمتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال الفترة من 20 يناير إلى 25 مارس الجاري، وذلك في الكلية التقنية للبنين بالرياض.

وأوضح مدير عام الإدارة بالمنطقة الشرقية المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد، أن هذا الابتكار يُعد منصة تفاعلية ذكية تحت مسمى (وصول بلا حدود) تهدف إلى تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من استخدام المواقع الإلكترونية بسهولة ويسر وهي ليست مجرد تطبيق تقني بل جسر يربط بين الفرص الرقمية والمستفيدين منها مما يعزز المشاركة والمساواة في الوصول إلى التكنولوجيا والمعرفة وبالتالي تحسين نوعية حياة الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام.

وقدم المهندس العبدالواحد شكره لأعضاء الفريق المشارك في المسابقة ولمشرفة الفريق، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من التميز.
يُذكر أن مسابقة الابتكارات والمبادرات المجتمعية، شارك فيها 26 فريقاً للبنين والبنات يمثلون 13 منطقة على مستوى المملكة، في المجالات المجتمعية والتنموية والصحية والتدريبية واستهدفت متدربي ومتدربات المؤسسة في جميع التخصصات .