احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز ختام الجولة 29بدوري روشن| النصر يسعى للضغط على الهلال.. الأخدود وأبها يبحثان عن الاطمئنان للارتقاء بمستوى الخدمة.. أمانة الشرقية تواصل تنفيذ المشاريع التنموية في حاضرة الدمام تحديد معيار اختيار المنشآت المستهدفة في المجموعة الـ11 لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” هيئة كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح (بيان مفصل) كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030 برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله

“تراحم الشرقية” تعقد اجتماعها الأول للعام الحالي

التعليقات: 0
“تراحم الشرقية” تعقد اجتماعها الأول للعام الحالي
https://wahhnews.com/?p=52276
“تراحم الشرقية” تعقد اجتماعها الأول للعام الحالي
الواحة نيوز

عقد مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم المنطقة الشرقية” الليلة الماضية، اجتماعه الأول لعام 2024 م، بحضور وكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي التميمي، ورئيس مجلس الإدارة عبدالحكيم الخالدي، وأعضاء المجلس.
وقدّم أمين لجنة تراحم ومديرها التنفيذي علي بن محمد الضبعان، عرضاً عن منجزات تراحم الشرقية للربع الأول لعام 2024 م، التي تمثّلت في توقيع 9 شراكات واتفاقيات مع الجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي؛ لتقديم برامج للمستفيدين، وتوظيف 40 فتاة من بنات المستفيدين في القطاع الخاص، وإلحاق 40 فتاة في دبلومات تعليمية في إحدى الأكاديميات التعليمية.
واستعرض الاجتماع ما حققته اللجنة من منجزات في معدل التوطين التي وصلت إلى 100 %، والحصول على الموافقات لفتح مقر في الجبيل الصناعية، وحصول اللجنة على قطعة أرض في محافظة الأحساء، وأرض استثمارية في مدينة الدمام، إضافةً إلى الأهداف الإستراتيجية لتراحم الشرقية لعام 2024 م، ومن أهمها “بناء المقر الرئيس”.
ثم فُتح باب النقاش والتشاور حول تأسيس فريق تنسيقي من منسوبي الجهات أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة أدوارها وأعمالها التي تخدم اللجنة، إضافة إلى تقديم مقترح لعقد اجتماع شهر رمضان المبارك، كما تم تفويض المدير التنفيذي للتشاور مع الجهات الأعضاء؛ لتقديم العديد من البرامج والأنشطة لمستفيدي اللجنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>