احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

في نسختها الـ17.. دورة إبراهيم العفالق القرآنية تحتفي بالطلاب المتميزين

التعليقات: 0
في نسختها الـ17.. دورة إبراهيم العفالق القرآنية تحتفي بالطلاب المتميزين
https://wahhnews.com/?p=52090
في نسختها الـ17.. دورة إبراهيم العفالق القرآنية تحتفي بالطلاب المتميزين
خالد الدوسري

بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح ورئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء والمدير التنفيذي للجمعية وأبناء الراحل إبراهيم العفالق يرحمه الله، احتفت دورة إبراهيم العفالق لحفظ ومراجعة القرآن الكريم بنسختها السابعة عشر بالطلاب المتميزين في الأسبوع الثاني والتي تقام بمسجد نادي الفتح.

وتهدف هذه الدورة إلى الاهتمام بكتاب الله والعناية بحفظه وتجويده وتشجيع الشباب للإقبال على المصحف الشريف حفظًا وتدبرًا .

وفي ختام الاحتفاء قدمت إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء شكرها وتقديرها إلى إدارة نادي الفتح وإلى أبناء الراحل إبراهيم العفالق يرحمه الله نظير رعايتهم السنوية لهذه الدورة .

الجدير بالذكر أن الدورة انطلقت في الأول من رمضان وتستمر حتى يوم العشرين من الشهر نفسه و يتنافس في هذه الدورة أكثر من ١٠٠ شاب من داخل وخارج المملكة حضوريًا وعن بعد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>