احدث الأخبار

ضبط شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه (31) كلجم من مادة الحشيش المخدر أمير الشرقية يستقبل المدير الإقليمي لبنك التنمية الاجتماعية في المنطقة انضم إلى تنظيم إرهابي.. تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في الشرقية في مجلس الاثنينية.. أمير الشرقية يشيد بالرياضة ويؤكد: تحولت من هواية إلى صناعة قدم الآن.. مركز إدارة النفايات يعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ما هو موقف المطلقة من الضمان الاجتماعي؟ الموارد البشرية توضح تعرف على التأثيرات السلبية لظاهرة “الترند” على الأطفال؟..شؤون الأسرة يجيب الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية بمشاركة 236 طالبًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأمير سعود بن طلال يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى في الأحساء مدير مكتب البيئة بالأحساء يستقبل المدير الإقليمي للمبيعات بشركة أراسكو غرفة الأحساء تطلق مسابقة اللومي الحساوي للتصوير الضوئي.. اعرف رابط التقديم

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 7 مواقع حول المملكة

التعليقات: 0
وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 7 مواقع حول المملكة
https://wahhnews.com/?p=52063
وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 7 مواقع حول المملكة
الواحة نيوز

ضمن مبادرة ” نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية، تقوم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بتقديم خدماتها للرجال والنساء في 7 مواقع حول المملكة.
وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة بتقديم خدماتها للرجال اليوم في مركز قيا، ويوم الاثنين في مركز أبو راكة، ويوم الأربعاء تقدم الخدمة للنساء في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة، ويوم الخميس للرجال لمدة يوم واحد لكل موقع.
وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة الجوف خدماتها يوم الاثنين للرجال في متوسطة العيساوية للبنين، وللنساء في المتوسطة الأولى للبنات بمركز العيساوية لمدة يومين لكل منهما.
وتقوم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بتقديم خدماتها اليوم للرجال خلال فعاليات ليالي رمضان في دانة الرامس بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية لمدة يومين، فيما تقدم اليوم الخدمة للنساء في المتوسطة الأولى للبنات بمدينة نجران بمنطقة نجران وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.
وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>