احدث الأخبار

باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تنفذ 3000 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ختام برنامج شهادة تقييم الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة خنق زوجته وقتلها التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وكالة “مهر” الإيرانية: مقتل الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً

حملة تفتيشية للرقابة على محلات وأسواق بيع المنتجات البحرية بالأحساء

التعليقات: 0
حملة تفتيشية للرقابة على محلات وأسواق بيع المنتجات البحرية بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=51785
حملة تفتيشية للرقابة على محلات وأسواق بيع المنتجات البحرية بالأحساء
الواحة نيوز

نفذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية ممثلا بمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء و بالتعاون مع هيئة الغذاء والدواء بالأحساء وأمانة الأحساء ولمدة ثلاثة أيام من ٧-٩ رمضان ١٤٤٥ه، حملة تفتيشية على محلات وأسواق المتخصصة في بيع المنتجات البحرية، بمشارك في الحملة عدد من المختصين في مجال فحص ورقابة المنتجات البحرية.

هذا وقد صرح مدير عام مكتب الوزارة بمحافظة الأحساء المهندس إبراهيم الخليل بأن الحملة أسفرت عن مصادرة وإتلاف أكثر من (٦٧،٨00) كجم من الأسماك الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي ومصادرة عدد من أدوات تحضير الطعام غير صالحه للاستخدام وتحرير عدد (٩) أندار بسبب سوء التخزين.

وأكد م.الخليل بأن هذه الحملة ستلحقها بمشيئة الله تعالى عدت حملات للتأكد على تطبيق الأنظمة والتعليمات التي تختص بصحة البيئة كل حسب اختصاصه وذلك لسلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>