احدث الأخبار

بمناسبة تعيينه.. نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة العامة بالجبيل ضبط شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه (31) كلجم من مادة الحشيش المخدر أمير الشرقية يستقبل المدير الإقليمي لبنك التنمية الاجتماعية في المنطقة انضم إلى تنظيم إرهابي.. تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في الشرقية في مجلس الاثنينية.. أمير الشرقية يشيد بالرياضة ويؤكد: تحولت من هواية إلى صناعة قدم الآن.. مركز إدارة النفايات يعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ما هو موقف المطلقة من الضمان الاجتماعي؟ الموارد البشرية توضح تعرف على التأثيرات السلبية لظاهرة “الترند” على الأطفال؟..شؤون الأسرة يجيب الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية بمشاركة 236 طالبًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأمير سعود بن طلال يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى في الأحساء مدير مكتب البيئة بالأحساء يستقبل المدير الإقليمي للمبيعات بشركة أراسكو

الوحدة ومضر والخليج والنور إلى نصف نهائي كأس اتحاد اليد للشباب

التعليقات: 0
الوحدة ومضر والخليج والنور إلى نصف نهائي كأس اتحاد اليد للشباب
https://wahhnews.com/?p=51688
الوحدة ومضر والخليج والنور إلى نصف نهائي كأس اتحاد اليد للشباب
الواحة نيوز

تأهلت أندية الوحدة ومضر والخليج والنور، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب في نسختها الأولى للموسم الرياضي 2023-2024.

وأسفرت نتائج مباريات الدور ربع النهائي التي جرت أمس، عن فوز الوحدة على الصفا (35-24)، وتخطى مضر نظيره المحيط بنتيجة (32-34)، وتغلب الخليج على الابتسام (30-23)، وفاز النور على القارة بنتيجة (23-31).

ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 26 مارس 2024م، حيث يلتقي في المباراة الأولى الوحدة مع مضر، ويلعب في الثانية الخليج مع النور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>