احدث الأخبار

الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً الخارجية: المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن طائرة الرئيس الإيراني “اكتشف ذاتك”.. ورشة عمل في نادي العمران منها 6 بالمنطقة الشرقية.. إقامة 38 مزادًا لبيع 276 من العقارات والمركبات هل تعرف أبرز الأمراض المنتشرة في المبرز قديمًا؟.. صالح النصر يعرفنا عليها تايكوندو العدالة ثالث المملكة خلال استضافته لمجلس الإدارة.. أمير الشرقية يثمن جهود جمعية هداية وما تقدمه من خدمات للجاليات أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة “منافس” بتعليم المنطقة نائب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية ترميم.. مطالبًا بالمواصلة لتوفير الخدمات للمستفيدين بعد الفوز على نظيره الإيطالي.. البطل إبراهيم الملحم إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه هندسية وإدارية للدبلوم فأعلى.. برنامج التأهيل والإحلال يعلن 22 وظيفة شاغرة

نائب أمير الشرقية يرعى حفل جمعية مأوى وعدد من الاتفاقيات التنموية

التعليقات: 0
نائب أمير الشرقية يرعى حفل جمعية مأوى وعدد من الاتفاقيات التنموية
https://wahhnews.com/?p=51541
نائب أمير الشرقية يرعى حفل جمعية مأوى وعدد من الاتفاقيات التنموية
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير الشرقية، بديوان الإمارة اليوم الاثنين حفل جمعية مأوى للخدمات الاجتماعية، وبارك توقيع عدد من الاتفاقيات التنموية .

وألقى رئيس مجلس إدارة جمعية مأوى الأستاذ عايض بن فرحان القحطاني كلمة جاء فيها : نحن في مأوى نطمح إلى مواكبة حجم التطلعات التي توليها القيادة -حفظها الله- لمنظمات القطاع غير الربحي، بأن تكون الجمعية نموذجا ريادياً وملهماً في بناء المسكن الآمن والمستدام للأسر الأشد حاجة ومتكاملين مع شركائنا في سبيل هذه الغاية النبيلة.

وأضاف القحطاني “مأوى، تطبق أفضل الممارسات المحلية والعالمية وبفضل الله فقد توجت في هذا العام بجائزة إحسان للجمعيات الرائدة في نسختها الأولى للتميز في مجال الإسكان، وكلنا أمل في أن تحقق الأثر الاجتماعي المنشود في خدمة المحتاجين لنحقق أضعاف ما وصلت إليه مشاريع مأوى حتى نهاية عام 2023م، في 11 منطقة إدارية بالمملكة وبناء أكثر من 460 منزل للأسر المحتاجة تضم أكثر من 4,600 مستفيد.

ثم بارك سمو نائب أمير المنطقة الشرقية توقيع 15 اتفاقية شراكة مع شركاء النجاح من رجال أعمال ومؤسسات مانحة ووحدات المسؤولية المجتمعية في شركات القطاع الخاص وجمعيات أهلية شريكة في مجال الإسكان لتحقيق الأثر الاجتماعي المنشود في خدمة المحتاجين. وفي ختام الحفل كرم سموه الداعمين والشركاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>