احدث الأخبار

في مجلس الاثنينية.. أمير الشرقية يشيد بالرياضة ويؤكد: تحولت من هواية إلى صناعة قدم الآن.. مركز إدارة النفايات يعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ما هو موقف المطلقة من الضمان الاجتماعي؟ الموارد البشرية توضح تعرف على التأثيرات السلبية لظاهرة “الترند” على الأطفال؟..شؤون الأسرة يجيب الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية بمشاركة 236 طالبًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأمير سعود بن طلال يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى في الأحساء مدير مكتب البيئة بالأحساء يستقبل المدير الإقليمي للمبيعات بشركة أراسكو غرفة الأحساء تطلق مسابقة اللومي الحساوي للتصوير الضوئي.. اعرف رابط التقديم سيدات ذوي الإعاقة بالأحساء يحصدن المركز الثاني في ألعاب القوى البارالمبية بالطائف القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالمنطقة الشرقية ضمن “مواهب أفلاذ”.. المدربة هدى النواشّ تعلّم الفتيات الرسم والتصاميم

نائب أمير الشرقية يرعى حفل جمعية مأوى وعدد من الاتفاقيات التنموية

التعليقات: 0
نائب أمير الشرقية يرعى حفل جمعية مأوى وعدد من الاتفاقيات التنموية
https://wahhnews.com/?p=51541
نائب أمير الشرقية يرعى حفل جمعية مأوى وعدد من الاتفاقيات التنموية
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير الشرقية، بديوان الإمارة اليوم الاثنين حفل جمعية مأوى للخدمات الاجتماعية، وبارك توقيع عدد من الاتفاقيات التنموية .

وألقى رئيس مجلس إدارة جمعية مأوى الأستاذ عايض بن فرحان القحطاني كلمة جاء فيها : نحن في مأوى نطمح إلى مواكبة حجم التطلعات التي توليها القيادة -حفظها الله- لمنظمات القطاع غير الربحي، بأن تكون الجمعية نموذجا ريادياً وملهماً في بناء المسكن الآمن والمستدام للأسر الأشد حاجة ومتكاملين مع شركائنا في سبيل هذه الغاية النبيلة.

وأضاف القحطاني “مأوى، تطبق أفضل الممارسات المحلية والعالمية وبفضل الله فقد توجت في هذا العام بجائزة إحسان للجمعيات الرائدة في نسختها الأولى للتميز في مجال الإسكان، وكلنا أمل في أن تحقق الأثر الاجتماعي المنشود في خدمة المحتاجين لنحقق أضعاف ما وصلت إليه مشاريع مأوى حتى نهاية عام 2023م، في 11 منطقة إدارية بالمملكة وبناء أكثر من 460 منزل للأسر المحتاجة تضم أكثر من 4,600 مستفيد.

ثم بارك سمو نائب أمير المنطقة الشرقية توقيع 15 اتفاقية شراكة مع شركاء النجاح من رجال أعمال ومؤسسات مانحة ووحدات المسؤولية المجتمعية في شركات القطاع الخاص وجمعيات أهلية شريكة في مجال الإسكان لتحقيق الأثر الاجتماعي المنشود في خدمة المحتاجين. وفي ختام الحفل كرم سموه الداعمين والشركاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>