احدث الأخبار

قدم الآن.. مركز إدارة النفايات يعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ما هو موقف المطلقة من الضمان الاجتماعي؟ الموارد البشرية توضح تعرف على التأثيرات السلبية لظاهرة “الترند” على الأطفال؟..شؤون الأسرة يجيب الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية بمشاركة 236 طالبًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأمير سعود بن طلال يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى في الأحساء مدير مكتب البيئة بالأحساء يستقبل المدير الإقليمي للمبيعات بشركة أراسكو غرفة الأحساء تطلق مسابقة اللومي الحساوي للتصوير الضوئي.. اعرف رابط التقديم سيدات ذوي الإعاقة بالأحساء يحصدن المركز الثاني في ألعاب القوى البارالمبية بالطائف القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالمنطقة الشرقية ضمن “مواهب أفلاذ”.. المدربة هدى النواشّ تعلّم الفتيات الرسم والتصاميم مقدمة من esri الدولية.. السجل العقاري يحقق جائزة الأداء المتميز لنظم المعلومات الجيومكانية

أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مركز القدم السكرية

التعليقات: 0
أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مركز القدم السكرية
https://wahhnews.com/?p=51520
أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مركز القدم السكرية
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية، بديوان الإمارة اليوم الإثنين، توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج سخاء وأبناء عبدالرزاق بن محمد الأنصاري.

حيث مثل البرنامج في توقيع المذكرة الرئيس التنفيذي للبرنامج المهندس عبدالله بن أمان العسيري، فيما مثل أبناء الأنصاري أحمد بن عبدالرزاق الأنصاري.

وقال سعود بن عبدالعزيز الانصاري أن ” المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لغرض إنشاء مشروع مركز “للقدم السكرية”، حيث يتكون المشروع من 3 مراحل، تتمثل المرحلة الأولى في إنشاء فرع واحد لمركز القدم السكرية ليكون النواة للمشروع، لتقديم خدمات الوقاية والتشخيص الأولي والمتقدم، وتقديم العلاج الأولي من خلال العيادات الخارجية، إضافة إلى العلاج المتقدم الجراحي أو التنظيري، والعلاجات الممتدة للعناية بالجروح، فيما تتمثل المرحلة الثانية التوسع في عدد الفروع بعد تقييم نموذج العمل واكتساب الخبرة الأولية، وتتمثل المرحلة الثالثة في الاستثمار في مركز علاج متكامل يضم التشخيص المتقدم والعلاج الجراحي والتنظيري”.

وأضاف الانصاري “هذا المشروع يأتي في سياق دعم العمل الخيري وهو استمرار لتنفيذ رغبة الوالد المرحوم باذن الله عبدالرزاق الأنصاري بالمساهمة المجتمعيه في ما يعود بالنفع على المستفيدين في القطاع الصحي.”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>