احدث الأخبار

تحت شعار “جامعتنا تجمعنا”.. رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات “ليالي كفو الرمضانية”

التعليقات: 0
تحت شعار “جامعتنا تجمعنا”.. رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات “ليالي كفو الرمضانية”
https://wahhnews.com/?p=51294
تحت شعار “جامعتنا تجمعنا”.. رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات “ليالي كفو الرمضانية”
الواحة نيوز

افتتح سعادة رئيس جامعة الملك فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي فعاليات “ليالي كفو الرمضانية” تحت شعار “جامعتنا تجمعنا”، في ميدان قاعة الاحتفالات الكبرى، وذلك مساء يوم الخميس 14-3-2024م، بحضور قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة وضيوف من وجهاء المجتمع، وبمشاركة عدد من المؤسسات الخاصة والجمعيات الخيرية والأسر المنتجة، بهدف إحياء تجارب قيمة بين الماضي والحاضر خلال شهر رمضان المبارك.

وتجول سعادة رئيس الجامعة والزوار على عدد من الأركان التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية من بينها السوق الشعبي والمأكولات الشعبية والأركان التراثية والمجتمعية، إلى جانب المسرح التفاعلي، كما اطلع سعادته على عمل عربة الكشف المبكر عن سرطان الثدي (الماموجرام) المتواجدة في المكان.

وعبر سعادة رئيس الجامعة عن سعادته بهذا المهرجان الرمضاني المميز، مؤكدا أن الجامعة تهدف من خلال هذا المهرجان الرمضاني إلى تعزيز أواصر الترابط والتلاحم بين منسوبي جامعة الملك فيصل من جهة والمجتمع المحيط بهم، وتحفيزهم للمشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية.

وأضاف سعادته أن هذه الفعاليات تتيح الفرصة لمجتمع الجامعة من الطلبة والموظفين لعرض منتجاتهم الابتكارية والإبداعية ومهاراتهم في مختلف المجالات، وتوفير فضاءات للتواصل والتفاعل بين الزوار من كافة شرائح المجتمع، وإحياء الموروث الرمضاني التراثي والمسابقات والألعاب الشعبية التفاعلية.

يذكر أن فعاليات “ليالي كفو الرمضانية” تمتد من يوم الخميس 4 رمضان 1445هـ إلى يوم السبت 20 رمضان 1445هـ في رحاب الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>