احدث الأخبار

سمو الأمير سعود بن نايف يطلع على خطط غرفة الشرقية للدورة الجديدة ويشدد على دورها التنموي تنظمها جمعية أصدقاء البيئة.. أمير الشرقية يدشّن النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي” محافظ الأحساء يستقبل المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام الأخضر يواصل تحضيراته في تكساس.. وعودة التمبكتي قبل مواجهة الرأس الأخضر غرامة تصل إلى 2000 ريال.. المرور يحذر سائقي الشاحنات من مخالفة هذه التعليمات تكشف أمراضًا خطيرة.. 6 علامات تحذيرية بعد الستين لا تتجاهلها موجة حارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية تستمر حتى 7 مساء جمعية أدباء بالأحساء تفتح باب المشاركة في برنامج أدبي نوعي برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026 شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن

برعاية وزير الداخلية.. تكريم 193 خريجًا من البرامج الأكاديمية في الإدارة العامة للخدمات الطبية

التعليقات: 0
برعاية وزير الداخلية.. تكريم 193 خريجًا من البرامج الأكاديمية في الإدارة العامة للخدمات الطبية
https://wahhnews.com/?p=51203
برعاية وزير الداخلية.. تكريم 193 خريجًا من البرامج الأكاديمية في الإدارة العامة للخدمات الطبية
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، حفل تكريم 193 خريجًا من البرامج الأكاديمية في الإدارة العامة للخدمات الطبية لعام 2023.
وتخلل الحفل الذي أقيم في الرياض، كلمة للمشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية وبرنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور صالح بن زيد المحسن، ثمن فيها رعاية سمو وزير الداخلية لحفل التخرج.
وبين أن الخدمات الطبية بوزارة الداخلية مستمرة في تطوير قدراتها بتنمية مهارات الكوادر الوطنية في مستشفيات قوى الأمن وبرنامج المدن الطبية والمراكز الطبية المعتمدة، مشيرًا إلى أن خريجي البرامج الأكاديمية للعام 2023 بلغ 193 خريجًا في مختلف التخصصات الطبية والإدارية في الجهات المعتمدة بالإدارة، يمثلون 79 برنامجًا معتمدًا من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وكانت الدكتورة شيهانة العمير قد ألقت كلمة الخريجين عبروا فيها عن شكرهم لسمو الأمير عبدالعزيز بن سعود لرعايته حفل تخرجهم، مؤكدين جاهزيتهم لخدمة دينهم ووطنهم من خلال تقديم الرعاية الصحية وتوظيف ما اكتسبوه من مهارات عملية وعلمية لخدمة المرضى.
وعرض في الحفل فيلماً وثائقياً عن البرامج الأكاديمية التي تقدمها الخدمات الطبية بوزارة الداخلية.
ودشن الأمير عبدالعزيز بن سعود خلال الحفل عدداً من المبادرات التي نفذتها الخدمات الطبية بوزارة الداخلية مواكبة لأحدث التطورات العالمية في المجال الطبي، وشملت المبادرات زمالة الطب الإصلاحي في صحة السجون، وأكاديمية الرعاية الصحية الأولية، والمركز التدريبي الشامل للتأهيل من الإدمان، والمسار الصحي بمركز الذكاء الاصطناعي في وزارة الداخلية.
حضر الحفل صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله بن مشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، ومعالي وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، ومعالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني، ومعالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومعالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الدكتور محمد بن أحمد السديري، ومعالي عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء فضيلة الشيخ الدكتور عبدالسلام بن عبدالله السليمان، ومعالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال، ومعالي مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، ومعالي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور عبدالمجيد بن عبدالله البنيان، وعدد من أصحاب المعالي وقادة القطاعات الأمنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>