بداية من الغد.. جامعة الملك فيصل تنظم فعاليات “ليالي كفو الرمضانية”

1 تعليق
بداية من الغد.. جامعة الملك فيصل تنظم فعاليات “ليالي كفو الرمضانية”
https://wahhnews.com/?p=51160
بداية من الغد.. جامعة الملك فيصل تنظم فعاليات “ليالي كفو الرمضانية”
الواحة نيوز

تنظم جامعة الملك فيصل خلال شهر رمضان الكريم ١٤٤٥هـ فعاليات “ليالي كفو الرمضانية” وذلك ابتداءً من غدًا الخميس 4 رمضان 1445هـ في المنطقة المقابلة لمكتبة الجامعة المركزية، وتستهدف كافة أفراد المجتمع، لإحياء تجارب قيمة بين الماضي والحاضر خلال الشهر الكريم.

وتهدف الجامعة من خلال إقامة هذا المهرجان الرمضاني إلى تعزيز أواصر الترابط والتلاحم بين منسوبي جامعة الملك فيصل من جهة والمجتمع من جهة أخرى خلال الشهر الكريم، وتحفيز منسوبي الجامعة للمشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية، وإتاحة الفرصة لمجتمع الجامعة من الطلبة والموظفين لعرض منتجاتهم الابتكارية والإبداعية ومهاراتهم في مختلف المجالات، وتوفير فضاءات للتواصل والتفاعل بين الزوار من كافة شرائح المجتمع، وإحياء الموروث الرمضاني التراثي والمسابقات والألعاب الشعبية التفاعلية.

وتشتمل الفعاليات على أركان منوعة تناسب كافة الفئات العمرية من بينها المأكولات الشعبية والسوق الشعبي وأركان تراثية ومجتمعية إضافة إلى مسرح تفاعلي وغيرها الكثير.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>