احدث الأخبار

نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يحقق بطولة المملكة للبوتشيا في منطقة الرياض

التعليقات: 0
نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يحقق بطولة المملكة للبوتشيا في منطقة الرياض
https://wahhnews.com/?p=50882
نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يحقق بطولة المملكة للبوتشيا في منطقة الرياض
الواحة نيوز

حقق نادي ذوي الإعاقة بمحافظة الأحساء،كأس بطولة المملكة للبوتشيا، والمقامة في منطقة الرياض يوم السبت الماضي ١٤٤٥/٠٨/٢١هـ.

وقد توج رئيس الاتحاد السعودي للبوتشيا الأستاذ محسن آل إسماعيل نادي الأحساء بكأس البطولة، و تسلم الكأس، رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الإعاقة الأستاذ عبد الرحمن بن ذياب الذياب.

حيث حقق نادي الأحساء، كأس البطولة  بعد الظهور بأداء قوي، في ظل المنافسات قوية بين الأندية المشاركة، وكان لمدرب نادي الأحساء الكابتن محمد دعبل الأثر الكبير في وضع الخطط الفنية للاعبين وبمتابعة جادة من المدير الفني بالنادي الأستاذ خالد العكاس في المتابعة والتحفيز ورفع المعنويات وتسهيل كافة الإمكانات للاعبين واللاعبات.

وحصل النادي على عدد من الميداليات، (ذهبية عدد ۲، الفضية عدد 3 ،البرونزية عدد ٢).

وقد أثنى الأستاذ عبد الرحمن الذياب على أمهات اللاعبين واللاعبات المشاركين مع أبناءهم في البطولة وتحمل المشاق من أجل إدخال السرور على أبناءهم.

وفي ختام البطولة شكر الذياب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على دعمهما لأندية ذوي الإعاقة.

كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير  عبد العزيز بن تركي الفيصل على توجيههه، وأيضًا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز آل سعود على دعمهما للأندية.

كما شكر الذياب، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ محافظة الأحساء على متابعته للنادي ودعمه وتشجيعه لأصحاب الهمم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>