احدث الأخبار

ما هي شروط تغيير المهنة في بطاقة الهوية؟.. الأحوال المدنية توضح جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة “بيئة الأحساء” تدشّن أسبوع البيئة 2024.. تحت شعار “تعرف بيئتك” بالصور.. “تعليم الأحساء” يطلق حملة التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام القادم 1446هـ خلال العام 2023.. تطبيق “نسك” يتصدر الأكثر تحميلًا بين قطاع السفر في المملكة منها المنطقة الشرقية.. إدارة المجاهدين توجه 4 ضربات قوية ضد تجار السموم إلزام منسوبي الجهات الحكومية بارتداء الزي الوطني داخل عملهم الفتح والسلام إلى ممتاز شباب اليد افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية

غدًا.. الخليج يواجه الصفا في نهائي كأس اتحاد اليد للرجال

التعليقات: 0
غدًا.. الخليج يواجه الصفا في نهائي كأس اتحاد اليد للرجال
https://wahhnews.com/?p=50664
غدًا.. الخليج يواجه الصفا في نهائي كأس اتحاد اليد للرجال
جاسم البراهيم

يلتقي غدًا فريقي الخليج والصفا في المباراة النهائية للنسخة السادسة والأربعين من بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي 2023-2024م، وذلك عند الساعة 6:30 مساءً، على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا بعدما تسابق الجمهور على حجز تذاكر المباراة فور الإعلان عنها.
مشوار الفريقين في البطولة:

تأهل حامل اللقب “الخليج” إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور ربع النهائي على الروضة (25-33)، ثم تجاوز مضر (28-27) بلقاء الدور نصف النهائي، معلنًا بذلك وصوله للمباراة النهائية.

فيما بدأ الصفا مشواره في البطولة بالفوز على القارة (22-35) في الدور التمهيدي، ومن ثم تخطي فريق النور بنتيجة (23-30) في الدور ربع النهائي، قبل أن يضرب موعدًا مع النهائي بفوزه على الهدى (21-26) في الدور نصف النهائي.
لقب أول للصفا أو تاسع للخليج:

يسعى فريق الصفا من خلال المباراة النهائية لتحقيق أول ألقابه في مسابقات كرة اليد السعودية على مستوى فئة الكبار، وتسجيل اسمه في السجل الذهبي لأبطال الكأس، ويطمح الخليج في المحافظة على لقبه للموسم الثالث على التوالي والحصول على اللقب التاسع تاريخيًا في بطولة الكأس.

ويتصدر فريق الأهلي السجل الذهبي لأبطال مسابقة الكأس منذ انطلاقتها عام 1979م بحصوله على 22 لقب، يأتي بعده الخليج بثمانية ألقاب، ثم النور بسبعة ألقاب، ويمتلك فريقا مضر والوحدة 3 ألقاب لكلٍ منهما، فيما حصل فريقا الاتحاد والهلال على لقب واحد، ويعتبر فريق الاتحاد أول من حقق لقب البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>