احدث الأخبار

تمتد للمنطقة الشرقية.. أمطارٌ رعديّة على أجزاءٍ من هذه الأماكن بالمملكة إنجاز جديد.. جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية ” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن

أمانة الأحساء تضبط “مسلخ ذبح عشوائي”

التعليقات: 0
أمانة الأحساء تضبط “مسلخ ذبح عشوائي”
https://wahhnews.com/?p=50323
أمانة الأحساء تضبط “مسلخ ذبح عشوائي”
الواحة نيوز

ضبطت أمانة الأحساء بالتعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة وشرطة الأحساء، مسلخ ذبح عشوائي اُقيم في إحدى المزارع وسط ظروف بيئية تفتقر للاشتراطات الصحية والمهنية واتباع وسائل السلامة في الذبح ويقع في نطاقه 3 “حظائر للمواشي”.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتطبيق الجزاءات وفق اللوائح والأنظمة حيال المخالفين.

وفي هذا الصدد أكدت أمانة الأحساء أن اللجنة المُكلّفة “لجنة متابعة المطابخ والذبح العشوائي” بوكالة الخدمات تُكثف جهودها لضبط مُخَالفات الذبح العشوائية وإزالة المواقع التي يتم ضبطها، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

مشددة على أهمية تقيّد المواطن والمقيم بالذبح في المسالخ المعتمدة وما تقدمه من خدمات بكوادر متخصصة ومؤهلة في بيئة صحية مهيأة لذبح الأنعام، والابتعاد عن المخاطر المترتبة للذبح العشوائي خارج المسالخ المتخصصة وما ينتج عنه من مُخالفات من شأنها الإضرار بصحة وسلامة الأفراد، وكذلك البيئة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>