احدث الأخبار

قدم الآن.. مركز إدارة النفايات يعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ما هو موقف المطلقة من الضمان الاجتماعي؟ الموارد البشرية توضح تعرف على التأثيرات السلبية لظاهرة “الترند” على الأطفال؟..شؤون الأسرة يجيب الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية بمشاركة 236 طالبًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأمير سعود بن طلال يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى في الأحساء مدير مكتب البيئة بالأحساء يستقبل المدير الإقليمي للمبيعات بشركة أراسكو غرفة الأحساء تطلق مسابقة اللومي الحساوي للتصوير الضوئي.. اعرف رابط التقديم سيدات ذوي الإعاقة بالأحساء يحصدن المركز الثاني في ألعاب القوى البارالمبية بالطائف القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالمنطقة الشرقية ضمن “مواهب أفلاذ”.. المدربة هدى النواشّ تعلّم الفتيات الرسم والتصاميم مقدمة من esri الدولية.. السجل العقاري يحقق جائزة الأداء المتميز لنظم المعلومات الجيومكانية

أمانة الأحساء تضبط “مسلخ ذبح عشوائي”

التعليقات: 0
أمانة الأحساء تضبط “مسلخ ذبح عشوائي”
https://wahhnews.com/?p=50323
أمانة الأحساء تضبط “مسلخ ذبح عشوائي”
الواحة نيوز

ضبطت أمانة الأحساء بالتعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة وشرطة الأحساء، مسلخ ذبح عشوائي اُقيم في إحدى المزارع وسط ظروف بيئية تفتقر للاشتراطات الصحية والمهنية واتباع وسائل السلامة في الذبح ويقع في نطاقه 3 “حظائر للمواشي”.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتطبيق الجزاءات وفق اللوائح والأنظمة حيال المخالفين.

وفي هذا الصدد أكدت أمانة الأحساء أن اللجنة المُكلّفة “لجنة متابعة المطابخ والذبح العشوائي” بوكالة الخدمات تُكثف جهودها لضبط مُخَالفات الذبح العشوائية وإزالة المواقع التي يتم ضبطها، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

مشددة على أهمية تقيّد المواطن والمقيم بالذبح في المسالخ المعتمدة وما تقدمه من خدمات بكوادر متخصصة ومؤهلة في بيئة صحية مهيأة لذبح الأنعام، والابتعاد عن المخاطر المترتبة للذبح العشوائي خارج المسالخ المتخصصة وما ينتج عنه من مُخالفات من شأنها الإضرار بصحة وسلامة الأفراد، وكذلك البيئة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>