نقاط إسعافية للهلال الأحمر في معرض اليوم العالمي للدفاع المدني 2024م بالشرقية

التعليقات: 0
نقاط إسعافية للهلال الأحمر في معرض اليوم العالمي للدفاع المدني 2024م بالشرقية
https://wahhnews.com/?p=50294
نقاط إسعافية للهلال الأحمر في معرض اليوم العالمي للدفاع المدني 2024م بالشرقية
الواحة نيوز

يشارك فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية , في فعاليات معرض اليوم العالمي للدفاع المدني 2024م ، بتخصيص معرض توعوي تثقيفي بالإضافة إلى توزيع نقاط إسعافية تطوعية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية للحالات الطارئة في موقع المعرض لا قدر الله حيث يشارك عدد من المتطوعين والمتطوعات في تقديم الخدمة الطبية الإسعافية للحالات الطارئة من زوار المعارض بالإضافة إلى استعراض سيارة وحدة التدريب الميداني (رفيدة) المخصصة للتدريب.

وتعرض الهيئة في جناحها في معرض الذي يستمر حتى يوم غد , مواد تثقيفية توعوية للتعريف بالهيئة ونشاطاتها الإنسانية المختلفة بالإضافة إلى أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة في العمل الإسعافي مع تقديم شرح للحالات الإسعافية بمختلف أنواعها وكيفية التعامل مع الحالات الإسعافية الناتجة عن الحرائق والحوادث المرورية وحالات الدهس والانقلاب والحالات المرضية المختلفة .

ويعرف المشاركون في الجناح , بتطبيق ( أسعفني ) لطلب الخدمة الإسعافية وبالرقم الخاص بالخدمة الطبية الإسعافية ( 997 ) وبالخدمات والبرامج الإنسانية التي تقوم بها الهيئة بالإضافة إلى عرض لبرامج التطوع بالهيئة وخاصة في موسم الحج لاستقطاب المتطوعين ، ويتم توزيع مطويات توعوية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>