احدث الأخبار

أمانة الشرقية تكمل المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر الجنوبي بطول 1850 مترًا مربعًا

التعليقات: 0
أمانة الشرقية تكمل المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر الجنوبي بطول 1850 مترًا مربعًا
https://wahhnews.com/?p=50275
أمانة الشرقية تكمل المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر الجنوبي بطول 1850 مترًا مربعًا
الواحة نيوز

أكملت أمانة المنطقة الشرقية , اليوم، المرحلة الثالثة لمشروع تطوير كورنيش الخبر الجنوبي بطول 1850 مترا مربعا ، وأتاحته للمرتادين والمتنزهين، وذلك للاستفادة من الكورنيش والخدمات المقدمة فيه.

وأوضحت الأمانة بأن مشروع تطوير كورنيش الخبر الجنوبي الممتد في مراحلة الثلاث التي تم الانتهاء من تنفيذها بطول 3850 مترا مربعا ، يهدف إلى تعزيز إمكانيات الخبر السياحية، وتعزيز جودة الحياة، وإيجاد مرفق ترفيهي، وواجهة بحرية تتناسب مع مكانة محافظة الخبر كوجهة سياحية، واتاحة فرصة فريدة لرواد الكورنيش لممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية والرياضية.

وأشارت إلى أن المرحلة الثالثة , تضمنت مضاعفة مساحة المسطحات الخضراء إلى 19600 مترمربع، واستحداث ساحة تفاعلية بمساحة إجمالية 1350 مترا مربعا ، وموقعين لألعاب الأطفال، ومواقف للسيارات تستوعب أكثر من 148 سيارة، إضافة إلى استبدال السور واستحداث ممشى موازي للبحر.

من جانب آخر أطلقت الأمانة مبادرة ” الظهران الأخضر ” في ممشى الضي في مدينة الظهران، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي والاهتمام بالبرامج والأنشطة البيئية والتشجير وزيادة الرقعة الخضراء ونصيب الفرد منها، وتحسين المشهد الحضري وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة للأجيال القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>