نائب أمير الشرقية يفتتح معرض اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠٢٤ 

التعليقات: 0
نائب أمير الشرقية يفتتح معرض اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠٢٤ 
https://wahhnews.com/?p=50111
نائب أمير الشرقية يفتتح معرض اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠٢٤ 
الواحة نيوز

نيابة عن صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ‎افتتح صاحب السمو الملكي الامير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية اليوم الأحد ، معرض اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠٢٤ بمركز معارض الظهران الدولية ( الظهران اكسبو ) تحت عنوان ( بالتقنية نسعى لحمايتكم ).

وتجول سمو نائب أمير المنطقة الشرقية في المعرض واستمع إلى شرح تفصيلي من مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء ماجد بن محمد الموزان، والضباط المشاركين بجناح الدفاع المدني عن الخدمات التقنية و الإلكترونية التي يقدمها الدفاع المدني، والاليات والتجهيزات الحديثة التي تستخدم التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي في الحوادث وجميع مجالات الدفاع المدني.

‏‎وأوضح اللواء ماجد الموزان ان رعاية سمو أمير المنطقة لهذه المناسبة يأتي في إطار حرص سموه، وسمو نائبه على كل ما من شأنه المحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين في هذه المنطقة العزيزة وقدم الشكر لكافة الجهات المشاركة في فعاليات اليوم العالمي والمعرض المقام بهذه المناسبة وعلى جهودهم المتميزة لتحقيق هذه الغاية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>