بالصور.. العيون والاتفاق يتأهلان للدرجة الأولى لكرة اليد

التعليقات: 5
بالصور.. العيون والاتفاق يتأهلان للدرجة الأولى لكرة اليد
https://wahhnews.com/?p=50012
بالصور.. العيون والاتفاق يتأهلان للدرجة الأولى لكرة اليد
جمال العقيل وأحمد السبيعي

تأهل اليوم نادي العيون و الاتفاق في الدور نصف النهائي من بطولة المملكة لكرة اليد للأندية أبطال المناطق للدرجة الثانية للموسم الرياضي 2023-2024م إلى الدوري أولى اليد بعد ما انتهت المباراتان على صالة نادي الاتفاق بالدمام وضمن الصعود .

وفي المواجهة الأولى فاز نادي العيون على العربي بنتيجة 29 – 28 عند الساعة 1:00 مساءً وحضور جماهيري في صالة نادي الاتفاق .

وكما فاز نادي الاتفاق على الحزم بنتيجة 33 – 32 عند الساعة 3:00 مساءً، وضمن الفريقان بطاقتي التأهل لدوري الدرجة الأولى بدايةً من الموسم المقبل .

وشهدت نتائج مباريات الأدوار النهائية تصدر الاتفاق للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وجاء العربي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط .

واحتل العيون صدارة المجموعة الثانية بـ9 نقاط، فيما جاء الحزم في المركز الثاني بـ4 نقاط .

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    ألف ألف مبروك الفوز والتأهل إلى دوري الدرجة الأولى وعقبال تحقيق النتائج الإيجابية والمحافظة على الفريق والصعود إلى دوري الممتاز… أن شاء الله ⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️⚘️👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  2. ٣
    عمر راشد السبيعي

    مبروك الف مبروك وهذه البداية بس باقي الافراح في الطريق مع بقية الالعاب بقيادة الفتى الطيب الاستاذ سعد ومعه بقية الأعضاء المحترمين الأمر كان واضح انه فيه عمل كبير وان شاء الله أفراحنا دائمة ..

  3. ٢
    صالح خليفه الكليب

    وعاد مجد العيون الملتهب إلى مكانه الطبيعي إنطلاقاً من لعبة كرة اليد مروراً بإذن الله على الألعاب الأخرى بعد التخطيط والتنظيم والترتيب والعمل وفق إستراتيجيات مدروسة ومحكمة ….
    في هذه المبارة رأينا أبناء العيون المخلصين كباراً وصغاراً تلك الدموع المنهمرة من الصادقين في حبهم للعيون ومعرفتهم بإن ناديهم مكانه الحقيقي في مصاف الأندية الكبار انطلقنا وبدأنا المشوار في ترتيب الأوراق للعودة للمكان الطبيعي للعيون ..
    مما يجعل الملاعب تلهب المشاعر حباً وأعجاباً بأبناء العيون فرحتنا الليلة بداية الأفراح وتكاتفنا سبيل النجاح وأكبر دليل تواجد اللاعبين السابقين مع اللاعبين الحاليين ذكروني بهذا التكاتف وهذه المحبة وهذه الدموع بزماننا واللي قبلنا بإنهم على قلب واحد حبهم واحد وهو العيون ديرة آبائي وأجدادي جمعوا بين الشهامة والرجولة وما كذب اللي قال عنا المفارجة ..
    فكيف إذا أجتمع في مدينتنا حبها لدينها ووطنها وولاة أمرها ولا يمكن أن يزعزع ذلك من قلوبنا مفسد وفتان ربي يحفظ لنا ديننا ووطننا ويعز ولاة أمرنا لنعلنها إننا قادمون هذا بداية المشوار ولكم مني صالح الدعاء ……..

    محبكم
    صالح الكليب

  4. ١
    زائر

    يستاهلون الشيوخ؛ ولا هي غريبه على المفارجة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>