بالصور.. أمين الشرقية يتفقد المشاريع التنموية بالقليب والصرار ومليجة

التعليقات: 0
بالصور.. أمين الشرقية يتفقد المشاريع التنموية بالقليب والصرار ومليجة
https://wahhnews.com/?p=49872
بالصور.. أمين الشرقية يتفقد المشاريع التنموية بالقليب والصرار ومليجة
الواحة نيوز

تفقد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، خلال جولاته الميدانية اليوم، عددًا من المشاريع التنموية، التابعة لبلديات الصرار، والقليب، ومليجة، يرافقه عدد من قيادات الأمانة والبلديات.

واطلع معاليه، خلال جولته ببلدية القليب، على مراحل العمل في المشاريع الاستثمارية ومبادرات تحسين المشهد الحضري، ونسب الإنجاز في المشاريع الاستثمارية للعام الحالي 2024م، ومراحل التطور في مبادرات تحسين المشهد الحضري والجمالي في القليب، كما بحث أبرز احتياجات الأهالي ومراحل العمل للمشاريع، وتطوير الخدمات.

كما بحث معاليه، تطورات العمل البلدي في الصرار، والقرى التابعة لها، وافتتح مبنى توسعة البلدية الجديد، الذي يهدف إلى تعزيز البنية التحتية البلدية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، متفقدا أعمال البلدية المتنوعة كتحسين المشهد الحضري وصيانة الشوارع، إضافة إلى اطلاعه على عرض مرئي لإنجازات البلدية.

كما قام معاليه، بجولة ميدانية على الأعمال البلدية والمشاريع التي تعمل عليها، منها تحسين المشهد الحضري، ومشاريع التشجير، وأعمال إعادة تأهيل الشوارع، وصيانتها بما في ذلك كشط وإعادة سفلتتها ودهانات أرضيات الشوارع، وتركيب مطبات ومرات المشاة.

واختتم المهندس الجبير، زيارته إلى بلدية مليجة، ناقش فيها عدد من الموضوعات والمشاريع التي يحتاجها المواطنون، كما وقف على عدد من المشاريع التنموية والخدمات، وتطوير حديقة الملاعب بمليجة، والممشى الجنوبي، ومراحل تطوير شلال مليجة، إضافة إلى زيارة المتنزه البري، والاطلاع على مبادرة “السعودية خضراء”.

وقد شملت الزيارة عددًا من الأعمال المنجزة في مليجة، منها أعمال صيانة حديقة الملعب، والشارع النموذجي الواقع على طول 770 مترا، وعرض 11,44 مترا، إلى جانب أعمال ممشى مليجه الجنوبي؛ الواقع على طول 550 مترا، المكون من 38 من المصدات الخرسانية و19 من أحواض الزهور المتنوعة، إضافة إلى الخدمات المكملة للمشروع.

كما اطلع على أعمال الشلال الجديد الذي يصل ارتفاعه إلى 17 مترا على مساحة المصب 308م2، وفيما يتعلق بتخطيط الشوارع تم تخطيط شارع الأمير سلطان على 4400 متر طولي، وتخطيط شارع الشلال الذي يبلغ طوله 3600 متر طول، واطلع خلالها على آخر الأعمال التطويرية للمنتزه البري، كما شاهد عرضا مرئيا بالإنجازات بمليجة والقرى التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>