أمانة الشرقية تعزز جهود تحسين المشهد الحضري وتعالج التشوه البصري

التعليقات: 0
أمانة الشرقية تعزز جهود تحسين المشهد الحضري وتعالج التشوه البصري
https://wahhnews.com/?p=49751
أمانة الشرقية تعزز جهود تحسين المشهد الحضري وتعالج التشوه البصري
الواحة نيوز

عقدت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، الاجتماع الأسبوعي لمتابعة برنامج تحسين المشهد الحضري، وضمان معالجة التشوهات البصرية، برئاسة معالي أمين المنطقة المهندس فهد الجبير، ومشاركة الوكلاء ومديري الإدارات ورؤساء البلديات.

وشدد المهندس الجبير، خلال الاجتماع على ضرورة متابعة المقاولين المتعاقدة مع الأمانة لأعمال إعادة تأهيل وسفلتة الشوارع الرئيسية والفرعية في المنطقة، وذلك استمرارًا لجهودها ضمن برنامج تحسين المشهد الحضري ورفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والشوارع الرئيسة.

وشاهد معاليه عرضًا لغرفة عمليات تحسين المشهد الحضري، الذي تضمّن الخطة الوطنية لمعالجة التشوهات البصرية، ومسار المعالجات الفورية، ورصد جيوتك الذي تضمن الملاحظات المفتوحة التي لم تعالج، واطّلع على تتمة رصد التشوهات البصرية في طريق الأمير محمد بن فهد.

واستعرضت وكالة التحول الرقمي والمدن الذكية تحديثات التحول الرقمي، متضمنةً مؤشرات الأداء الرئيسة، إضافة إلى إحصائيات نظام الاتصالات الإدارية، وإجمالي المعاملات المنجزة في أمانة المنطقة الشرقية الإلكترونية منها واليدوية، والخدمات الجديدة المُطلقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>